جامعة الكويت

د. يوسف الرومي لأعضاء التدريس الجدد: نتطلع لرؤية إنجازاتكم

الجامعة نظمت لقاء تنويرياً لهم

نظم مكتب نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية بجامعة الكويت لقاء تنويرياً لأعضاء هيئة التدريس الجدد، أول أمس، تحت رعاية وحضور مدير الجامعة د. يوسف الرومي.
وطالب د. الرومي اللقاء التنويري من أعضاء هيئة التدريس الجدد برؤية إنجازاتهم ومشاركتهم بالأقسام العلمية ولجانها، وإسهاماتهم في العملية التعليمية الأكاديمية، آملاً أن يستفيد أعضاء هيئة التدريس الجدد، مما يطرحه اللقاء من لوائح وأنظمة لضمان جودة التعليم لرفعة المستوى الأكاديمي.
من جانبه، أشاد القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية د. محمد الأنصاري بالنخبة المميزة من الأعضاء الجدد المنضمين لأسرة جامعة الكويت للمشاركة في مسيرة التعليم والبحث العلمي.
وطالب العميد المساعد للشؤون الأكاديمية د. مشاري العيفان الأساتذة الجدد بضرورة رسم خطة زمنية للتدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، إضافة إلى الشروط الأساسية الواجب توافرها للتقديم على الترقيات من حيث السنوات الأكاديمية وعدد الأوراق العلمية لكل درجة علمية. وأوضحت مساعد نائب مدير الجامعة للأبحاث د. نورية الكندري المحاور الرئيسية التي تفيد أعضاء هيئة التدريس المتعلقة بقطاع الأبحاث من حيث الأنظمة والقواعد التي تخص البحث العلمي، وأنواع المشاريع والدعم المادي، ومستويات التمويل والتحفيز والجوائز التشجيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock