قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

الظفيري: شباب الكويت وضعوا بصمة تاريخية في النسخة الأولى من كأس العالم للاختراع والبحث العلمي

بطولة ستصنع أثر في عالم التكنولوجيا.. واستعدادات لاستقبال واستكشاف مبدعين للعام المقبل

أكدت المنسق العام للهيئة العالمية الامريكية للاختراع والتنمية والاستثمار لفعالية بطولة كأس العالم للاختراع والبحث العلمي لعام 2022 تهاني الظفيري أن الإنجاز العلمي لنادي الرياضات الجوية أضاء شمعة جديدة في تاريخ الانجازات العلمية الكويتية، مبينة في تصريح صحافي أن شباب للكويت وضعوا بصمة تاريخية في النسخة الأولى من بطولة عالمية سيكون لها أثر بالغ في عالم التكنولوجيا في السنوات القريبة المقبلة.
وأوضحت أن البطولة التي احتضنتها تونس الاسبوع الماضي احتوت على مواهب عالمية فيما يقارب 1200 فريق من دول العالم، إلا أن الكويت وشبابها برزوا بمشروع استثنائي عن مستعمرات القمرية الذكية عبر الانترنت.
وتمنّت الظفيري المزيد من النجاح للفرق الكويتية في المسابقات العالمية المقبلة ، معلنة عن استعدادات لاستقبال واستكشاف المزيد من المبدعين للمشاركة في بطولة العام المقبل.
يذكر أن النادي الكويتي للرياضات الجوية كأس المركز الثاني ولقب افضل فريق مشارك والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للاختراع والبحث العلمي 2022 التي استضافتها العاصمة التونسية بعد وصوله إلى نهائيات البطولة العالمية، كما شاركت المهندسة جنان الشهاب ممثله عن جمعية المهندسين الكويتية ووصلت التصفيات النهائية، وتم تكريمها بالميدالية الذهبية عن اختراع الخلايا الكهرومغناطيسية لبث الكهرباء اللاسلكية عن بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock