الجامعات الخاصة

«الأميركية الدولية»: فخورون بإنجازات طلبتنا في المسابقات الرياضية الدولية

أعربت الجامعة الأميركية الدولية (AIU)، عن فخرها بالمجتمع الطلابي في الجامعة، الذين مثّلوا الكويت في مجالات عديدة، أبرزها المسابقات الرياضية الدولية، معتبرة أنهم جلبوا الفخر للكويت، وهما الطالبان سيف العدواني وأفراح بن حسين.
وقالت الجامعة، في بيان صحافي أمس، «إن الطالب العدواني هو عضو في فريق كرة اليد بنادي الكويت، ومثّل البلاد في المباريات الدولية»، لافتاً إلى أن النادي توج هذا العام بلقب بطل آسيا للأندية للرجال.
وتابعت الجامعة أن العدواني سيواصل المنافسة إلى جانب زملائه في نادي الكويت ضد فرق دولية أخرى على الساحة العالمية. ولفتت إلى أن الطالبة بن حسين تأهلت إلى نهائيات دورة «ألعاب التضامن الإسلامي 2021» في مسابقة رماية السكيت، خلال تمثليها الكويت من قبل في قونية التركية، لافتة إلى أنها ستشارك في البطولة الدولية المفتوحة المقبلة في أوسييك بكرواتيا.
وأضافت الجامعة: «أن تكون رياضياً وطنياً وطالباً جامعياً بدوام كامل، فهذا يتطلب منك التصميم والتركيز، لتكون قادراً على النجاح في كليهما»، مشيرة إلى أن «الطالبين سيف وأفراح يعتبران مثالين بارزين على مكانة ومستوى الطلبة في الجامعة»، ومضيفة «نحن نتطلع إلى المزيد من الطلبة الذين يجلبون الفخر لبلدهم من خلال الرياضات والأنشطة العالمية».
وأردفت أن المساهمة في رفع شأن البلاد تعد واحدة من أكثر الخبرات المجزية التي تعود على المواطنين، وغالبا ما يكون تمثيل الأمة إنجازاً بالغ الأهمية، ونادراً ما يتم تجاهله، لاسيما أولئك الذين يشاركون في المسابقات الرياضية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock