لقاءات أكاديميا

عذاري العمر لـ «أكاديميا»: حرصنا على أن تغطي الدورات التدريبية جميع التخصصات العلمية بملتقى اللغة الإنجليزية غداً

22 محاضراً من دول عدة يقدمون دورات تدريبية معتمدة

أكاديميا| التطبيقي – خاص

أكدت منسق ملتقى التعليم والتدريب الافتراضي الأول مدرب لغة انجليزية في المعهد العالي للاتصالات والملاحة أ. عذاري العمر أنَّ الملتقى الملتقى إلى تقديم الحلول المبتكرة بشأن التعليم والتدريب الفعال واستخدام أحدث التقنيات والأساليب التعليمية والتدريبية خلال الجائحة وبعدها.
وقالت في تصريح صحافي أنَّ العمل والتنسيق على قدم وساق من أجل إنجاح ملتقى التعليم والتدريب الافتراضي الأول لقسم اللغة الإنجليزية الذي سينطلق أعماله غداً الاحد، وتقديم دورات تدريبية في مجالات التعلم المدمج، التعلم النشط ، التقييم في التدريب أو التعليم ، الطرق والتقنيات الحديثة المستخدمة في التعليم والتدريب، الابتكار والقيادة ومواضيع أخرى في سبيل تحقيق هدف الملتقى.
وأضافت العمر أنَّ 22 محاضراً من نخبة أصحاب الخبرات في مجال التعليم والتدريب من جهات عديدة في الكويت كجامعة الكويت ، الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ، وزارة التربية وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، ومن خارج الكويت أكاديميون ومدربون معتمدون من المملكة العربية السعودية، المملكة المتحدة، كندا وقيرغيزستان سيتولون تقديم الدورات التدريبية، مشيرة أن القائمين على الملتقى حرصوا على أن تغطي الدورات التدريبية جميع التخصصات العلمية وأن تكون باللغة العربية و الإنجليزية لتعم الاستفادة .
وقد ساهمت جهات عديدة في المشاركة برعاية الملتقى منها:
– Garnet Education
– International Hospital
– Bubbles Diving Center
– Drops
– Le Petit Salon

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock