قسم السلايدشوحصري أكاديميا

د. خالد البراك لـ (أكاديميا): نشكر رجال الداخلية على حسن تعاونهم وجهودهم لخدمة المواطنين

أشاد باستقبال الوكيل المساعد اللّواء جمال الصايغ لأعضاء النقابة

أكاديميا | التعليم العالي – خاص
تقدّم رئيس نقابة العاملين في وزارة التعليم العالي الدكتور خالد البراك بالشكر الجزيل إلى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ لحسن الاستقبال والاستماع إلى وفد نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي.
وقال البراك في تصريح لـ (أكاديميا): استقبلنا اليوم في مكتبه الوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ورئيسة اللجنة الاجتماعية بالنقابة الأستاذة هيا العوض لبحث عدد من الشكاوى المقدمة من موظفي إلى نقابة وزارة التعليم بشأن عدم تنظيم السير في الساحات المقابلة لمبنى الوزارة.
وأضاف البراك بأنَّ الوكيل الصايغ استمع إلى الشكوى التي تواجه موظفي الوزارة أثناء الذهاب إلى مقر الوزارة في برج السنابل بسبب الازدحام الشديد أمام البرج وعرقلة السير، مما يتسبب لهم في التأخر عن الدوام، مشيراً إلى أنَّ الوكيل المساعد لوزارة الداخلية وعد بوجود دورية بصفة مستمرة لمتابعة حركة السير في المنطقة.
واختتم البراك بالاشادة بحسن الاستقبال والضيافة من الوكيل المساعد لوزارة الداخلية اللواء جمال الصايغ وبجهود رجال الشرطة والمرور في تعاونهم لتسهيل وتيسير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock