قسم السلايدشوجامعة الكويت

الجامعة: إقبال على جناحنا في «إكسبو دبي»

أعلن الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة المتحدث الرسمي باسمها د. مرضي العياش أن جناح الجامعة المشارك في معرض اكسبو دبي 2020، شهد إقبالاً كثيفاً للزائرين من مختلف الجنسيات في اليوم الثاني، وذلك بحضور مدير جناح دولة الكويت د. بدر العنزي، ونائب مدير الجناح مازن الأنصاري، وعضو هيئة التدريس في قسم العمارة بجامعة الكويت د. محمد الجسار، وعدد من زوار المعرض الذين حضروا المحاضرة المقامة ضمن فعاليات أسبوع الفضاء.

وذكر العياش أنّه ضمن فعاليات أسبوع الفضاء، قدم فريق المشروع الوطني للقمر الاصطناعي الكويتي الأول KuwaitSat-1 المشارك ضمن وفد جامعة الكويت مؤخراً أولى المحاضرات ضمن برنامجه للمحاضرات، في الصالات الثقافية، وكانت المحاضرة بعنوان “كويت سات-1” ألقتها مديرة المشروع الدكتورة هالة الجسار ود. ياسر عبدالرحيم وم. غانم العتيبي.
وأشارت د. الجسار إلى أن مشاركة فريق كويت سات-1 في معرض إكسبو دبي 2020 العالمي تهدف إلى تعريف الحضور بخطة عمل الفريق خلال السنتين الماضيتين وإبراز دور القدرات الوطنية ضمن تنظيمات فرق العمل ذوي التخصصات المختلفة في الهندسة والعلوم وغيرها، وأضافت أن رؤية المشروع وأهدافه تتماشى مع رؤية دولة الكويت 2035.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock