طلبتنا في الخارج

مصعب الملا : انتخابات اتحاد طلبة بريطانيا 30 الجاري

انطلقت الحياة النقابية للاتحادات الطلابية الكويتية بعد توقّف دام عاما ونصف العام، بسبب جائحة كورونا مع أول انتخابات ستعقد على مستوى الاتحادات الطلابية الخارجية في المملكة المتحدة نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد أخذ الموافقات من السلطات الصحية في مختلف البلدان التي يوجد فيها الطلبة الكويتيون. وكشف نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، مصعب الملا، عن عودة انتخابات الفروع الطلابية بعد توقّفها بسبب جائحة كورونا، وذلك من خلال عقد انتخابات فرع المملكة المتحدة يوم السبت 30 الجاري.
وأوضح الملا، أنه تم فتح باب الترشيح لانتخابات الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر لفرع المملكة المتحدة لمدة 5 أيام متتالية حتى اليوم، موضحا أن الانتخابات ستقام في العاصمة لندن من خلال التنسيق مع السلطات المختصة هناك وسفارة دولة الكويت. ‎وبيّن أن التسجيل لعضوية الجمعية العمومية للعام النقابي 2021/ 2022 يتم من خلال التسجيل في نموذج تسجيل الطالب في الرابط الذي أعلن عنه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، فرع المملكة المتحدة المخصص للتسجيل وتعبئة النماذج، متضمنا كل المستندات المطلوبة مع دفع رسوم العضوية.
وحول انتخابات بقية الفروع، أوضح الملا أن الهيئة التنفيذية تنسق وعلى تواصل دائم مع الفروع التابعة لها فيما يخص تنظيم الانتخابات الطلابية والسعي الى تحقيق المصلحة الطلابية.

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock