الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية تُجري لقاء تنويرياً للطلاب الجدد

للتعريف بنظام التعليم المدمج وبروتوكول الصحة وأنظمة الدراسة عن بُعد

أجرت الكلية الأسترالية في الكويت لقاء تنويريا إلكترونيا عن بُعد للترحيب بطلابها الجدد قبيل ابتداء الفصل الأول من العام الأكاديمي الجديد 2021-2022 الذي انطلق امس الأول. وتمَّ خلال اللقاء توضيح جميع الأنظمة الداخلية للكلية، وتعريف الطلاب بلوائحها، وتنظيم الفصول الدراسية، وإجراءات حضور الحصص، ونظام الدرجات، إضافة إلى قواعد السلوك العامة.
كما شمل اللقاء تعريفاً كاملاً بنظام التعليم المدمج الذي سيبدأ 3 أكتوبر المقبل، وطريقة وقواعد هذا التعليم لمختلف تخصصات الكلية لتعريف الطلبة بنظام الفصول الحضورية وبروتوكول الصحة والسلامة الإلزامية لضمان صحة الطلاب، وأيضاً تم شرح أنظمة ومنصات التعليم عن بُعد لإعداد الطلبة وتسهيل عملية الدراسة عن بُعد.
ونظمت الكلية جولات تعريفية داخل الحرم الجامعي للطلبة الراغبين في الزيارة للاطلاع عن قرب على مباني ومرافق الكلية المتنوعة، باعتبار أن اللقاءات التنويرية فعالة جداً، وعلى الطلاب حضورها، لأنها ترشد المستجدين وتهيئُهم للنجاح خلال مسيرتهم الجامعية.
وقال مدير شؤون الطلبة لدى الكلية الأسترالية في الكويت حسين الحداد: يسرنا أن نرحب بالطلاب والمدرسين والموظفين في الحرم الجامعي للعام الأكاديمي الجديد، متمنين للجميع فصلاً دراسياً ناجحاً، وأن يحظى طلابنا بتجربة دراسية ممتعة ونافعة في الكلية، داعياً الطلبة الى اتباع الإرشادات الصحية التي وضعتها الكلية والجهات الصحية لضمان بيئة آمنة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock