قسم السلايدشوحصري أكاديميا

تداول أسماء أبرز المرشحين لتولي الملاحق الثقافية… وبانتظار اخذ الموافقات الرسمية من جهات العمل

أكاديميا| التعليم العالي – خاص

علمت أكاديميا من مصادر مطلعة عن قرب صدور قرارات تعيين أسماء المعنيين بالملاحق الثقافية، وذلك بعد اخذ موافقة جهات العمل عليهم، مشيرة إلى أن وزير النفط وزير التعليم العالي د. محمد الفارس سيعتمد الأسماء بعد اعتماد الموافقات من جهات العمل للاساتذة، لافتة إلى أنه جاري أخذ الاعتمادات الرسمية، ومن ثم اعتماد القرارات من وزير التعليم العالي.
ولفتت المصادر إلى تداول العديد من الأسماء لتولي الملاحق الثقافية بالخارج ومن أبرز تلك الأسماء المرشحة لتولي الملاحق الثقافية من جامعة الكويت د. عبدالمحسن القحطاني والدكتور د. خالد المحارب والدكتورعبدالرحمن الرجعان لمكتب الأسكندرية، وترشح عميد كلية العلوم الاجتماعية حمود القشعان والدكتور محمد الجارالله في عمان، والدكتور فهيمة العوضي في الايرلندا، والدكتورة حصة العجيان في لندن، والدكتور بندر المطيري والدكتور مشاري الهاجري في دبي، والدكتور نايف الشمري في واشنطن، والدكتور فواز عبدالملك في لوس انجلوس.
وكشفت المصادر عن تداول أسماء عدد من المرشحين للتعيين من أساتذة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي للملاحق الثقافية لكل من الدكتور عادل فرحان العنزي في استراليا، والدكتور يوسف الرفاعي في واشنطن، والدكتور عبدالله المشعل في لندن، والدكتور محمد الدغيم في البحرين، والدكتور فالح مفلح الرشيدي في واشنطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock