الجامعات الخاصة

«PACE» نظّم ورشة حول تأمين الإلتزام

بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين

أعلن مركز التطوير المهني والتعليم المستمر «PACE» في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، عن اطلاقه لورشة عمل حول تأمين الإلتزام، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين، وهي تمثل الورشة الثالثة بين الجهتين في هذا الموضوع.
وشهدت ورشة العمل مشاركة 4 شركات تأمين، شملت شركة وثاق للتأمين التكافلي، والشركة الأولى للتأمين التكافلي، وشركة البحرين للتأمين التكافلي، و”بيتك” للتأمين التكافلي.
وحظي متدربوا شركات التأمين المشاركة بخمس جلسات تدريبية ناقشت إلتزامات التأمين لشركات التأمين وإعادة التأمين.
من ناحيته، أعرب مدير «PACE»، محمد عوض الله، عن سعادته باستمرار هذا التعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين لتقديم ورش العمل والدورات الخاصة في هذا القطاع، لافتاً إلى أن المركز حريص على تقديم الدورات الهامة والتي تعكس احتياجات المجتمع والخريجين.
من جانبه، أوضح الأمين العام للاتحاد الكويتي للتأمين، عادل الرميح، أن ورشة العمل هذه تمثل جزءاً من مجموعة دورات تدريبية مصممة لحديثي التخرج من الجامعات الكويتية، للعمل في القطاع الخاص وشركات التأمين، لافتاً إلى أن هذه الورشة قدمت للمتدربين المعرفة الأساسية ومبادئ “البروتوكولات” المعمول بها في مجال تأمين الإلتزام.
وتعتبر ورشة العمل جزءاً من مهام «PACE» لتقديم أفضل الدورات التدريبية للتعليم المستمر وتطوير المهنيين الموجهة لمجتمع الجامعة وللعموم، وقد تمكن المركز أخيراً وبالتعاون أيضاً مع الاتحاد الكويتي للتأمين من تنظيم برنامج التأمين المتكامل والذي سلّط الضوء على مواضيع هامة في مجال التأمين.
وتمثل هذه الورشة إضافة مميزة للدورات القياسية التي يقدمها مركز «PACE»، مثل اختبارات التحضير لشهادات «CFA» و«CPA» و«CMA» و«GMAT»، إلى جانب دورات أخرى مثل إدارة الرعاية الصحية وإدارة المشاريع وبرنامج اللغة الإنجليزية العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock