التطبيقيقسم السلايدشو

نقابة «التطبيقي» هنّأت القيادة السياسية بالعيد

الكندري: ضرورة تعيين الكفاءات بالملاحق الثقافية وعدم المحاصصة

أكاديميا| التطبيقي

تقدّم نائب رئيس نقابة العاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس محمد الكندري بالتهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وإلى وزير التربية د. علي المضف وإلى القيادة السياسية وأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وجميع فئات الشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال الكندري في تصريح صحافي: أنّه وفي ضوء ما يُشاع عن إعلان أسماء الملحقين الثقافيين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك فإنّه ولابد من ضرورة اختيار ذوي الكفاءات والقدرات بما يتماشى مع مصلحة أبنائنا الطلبة في الخارج، مؤكداً أنَّ المرشحين لشغل هذه المناصب يعدون بمثابة سفراء لثقافة الكويت بالخارج، مطالباً وزير التعليم العالي د. محمد الفارس باختيار أصحاب الكفاءات الوطنية والاختصاص وعدم المحاصصة
واختتم الكندري الدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وسائر بلاد المسلمين، وأن يعيد هذه الأيام على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، متمنياً لجميع حجاج بيت الله الحرام أداء مناسكهم في سهولة ويُسر وأن يكون حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً وأن يعودوا لديارهم سالمين غانمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock