التطبيقيقسم السلايدشو

«التطبيقي»: وزارتا الصحة والأشغال العامة طلبتا 200 خريج

 

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بالمعهد العالي للطاقة انها بحثت سبل التعاون مع وزارتي الصحة والاشغال العامة لتعزيز سوق العمل بالكفاءات الوطنية المؤهلة وتطوير برامجها التدريبية.
وقال رئيس اللجنة الاعلامية والثقافية بالمعهد عبدالله المشعل في تصريح صحافي، أمس الأول، إن إدارة المعهد تسعى جاهدة للتنسيق مع سوق العمل بهدف دعم مسيرة المعهد التعليمية وتطوير برامجه الفنية لتلبية احتياجات سوق العمل الوطني المتجددة والنهوض بالعمالة الوطنية نحو مستقبل أفضل والمساهمة الفعالة في تنمية الوطن.

وأفاد المشعل بأن الاجتماعات أثمرت عن طلب وزارة الصحة 100 خريج من تخصص صيانة معدات فندقية التابع لقسم القوى الميكانيكية وطلب وزارة الاشغال العامة 100 خريج من تخصص تشغيل أنظمة معالجة مياه محطات التنقية التابع لقسم العمليات الكيميائية.
وأشاد بهذا التعاون المشترك والاجتماعات التنسيقية التي تهدف الى تطوير البرامج التدريبية وتحسينها وفقاً لمستجدات التطورالتكنولوجي وتلبية لاحتياجات سوق العمل.
وأكد أن المعهد يتابع وينسق بشكل مستمر مع مختلف جهات سوق العمل لمعرفة متطلباتها واحتياجاتها والسعي لسدها من خلال مد سوق العمل بمخرجات فنية ذات مستوى عال من الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock