قسم السلايدشوأخبار منوعة

“التعريف بالإسلام” إشهار إسلام 215 مهتدي ومهتدية خلال النصف الأول من رمضان

أعلن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم البدر : إشهار إسلام عدد (215) مهتدي ومهتدية من شتى الجنسيات من ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة، منها ما كان حضوريًا بالمقر الرئيسي للجنة أو في أفرعها، والأخر تم من خلال “الأون لاين”، داعيًا الله عزوجل أن يثبت هؤلاء المهتدين والمهتديات، وأن يجعلهم قدوة ودعاة لغيرهم.

وأضاف البدر : على الرغم من التحديات التي فرضتها قيود كورونا والتي تحد من عملية التواصل الميداني مع الجاليات، فإن اللجنة حاولت جاهدة في توفير سبل أخرى عبر استثمار التكنولوجيا في بناء جسور التواصل معهم، وقد تمكنت بفضل الله من تحقيق إنجازات دعوية مباركة في شتى المجالات.

وأكد البدر أن مواكبة اللجنة لأحدث التقنيات العصرية في مجالات الاتصال والتواصل، كان لها أثر كبير في مواصلة اللجنة لمهامها الدعوية بفاعلية عالية، حيث واصلت اللجنة إلقاء المحاضرات والدروس الدعوية والتعليمية والتثقيفية، كما أجرت المسابقات “أون لاين”.

مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلم ” فو الله لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم” ودعا البدر أصحاب الشركات والمصانع وكل من لديه عمالة منزلية أو زميل أو جار من غير المسلمين أن يقدم له إصدارات اللجنة “كهدية” أملين من الله جل وعلا أن تكون بوابة لدخولهم في الإسلام للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام من خلال الاتصال على 22444117

إشهار إسلام بالمنقف
إشهار إسلام بالمنقف
إشهار إسلام عن بعد
إشهار إسلام عن بعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock