جامعة الكويت

استمرار عملية التسجيل (By force) بكلية العلوم الإدارية

3920141001 أعلن العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د.محمد الفهد عن استمرار ونجاح عملية التسجيل (By force)، مؤكدا على حسن سير عملية التسجيل وقلة مشاكل التسجيل، فضلا عن تعاون الأقسام العلمية بالكلية إلى أقصى درجة بالرغم من كثافة أعداد الطلبة، كما تقدم د. الفهد بخالص شكره وتقديره لعمادة الكلية، والأقسام العلمية،وعمادة القبول والتسجيل لجهودهم المبذولة والتسهيلات التي يقدمونها للطلبة.

 

وبهذا الصدد قال مشرف التسجيل في قسم الاقتصاد بكلية العلوم الإدارية د. أنور الشريعان أن عملية التسجيل في الفصل الدراسي الحالي أفضل من السنوات السابقة لقلة مشاكل التسجيل، فضلا عن تعاون الأقسام العلمية والتي تتعلق بأنظمة الجامعة، كما أن هناك بعض العوائق فيما يخص قضية توزيع المواد على الأيام حسب طبيعة وظروف كل كلية.

 

 

 

 

 

 

 

فيما ذكر د. سليمان الجسار بكلية العلوم الإدارية أن عملية التسجيل مرت بسلاسة دون صعوبة مقارنة مع السنوات السابقة، فضلا عن تعاون موظفات مكتب التوجيه والإرشاد بكلية العلوم الإدارية.

وقال د. وليد الحسيني – قسم المحاسبة أن عملية التسجيل أفضل بكثير من العام الماضي وتمت محاولة تغطية جميع الشعب ومتطلبات الطلبة فيما يخص جداول الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock