الجامعات الخاصة

‏مستقلة AOU : فشل مدير الفرع يُترجم على ارض الواقع !

  

محمد الشمري: مستقلة الـ #AOU تستنكر تصريح د.المطيري بشأن تحويل الطلبة الراقصين في فعالية أمس إلى التحقيق



استنكر محمد غانم الشمري – المنسق العام للقائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة – ما قام به مدير الجامعة العربية المفتوحة د. نايف المطيري بتغريدة في “تويتر”، وذلك بإحالة الطلبة الذين ظهروا في فيديو لرقصة

“الفلكلور” في فعالية كانت يوم أمس بالجامعة إلى لجان تحقيق.

وأضاف “الشمري” أن الفعالية كانت تحت رعاية مدير الجامعة، وبإشراف قسم شؤون الطلبة المتمثل بالأستاذة مها الأصقه – رئيسة القسم – والذي من المفترض أن تكون هناك رقابة منهم على جميع الفعاليات، لا سيما وأن قسم شؤون الطلبة محتكر جميع فعاليات الجامعة وهو المسؤول أولاً وأخيراً عن هذه التجاوزات خصوصاً بعد تهميشه المتعمد لدور المجلس الطلابي فإنه حسب المادة ٤ الفقرة ( ح ): “من مهام وأهداف المجلس الطلابي تنظيم وتنسيق الأنشطة الطلابية الفردية والجماعية”.
وأيضاً، ورغم مخاطبة المجلس الطلابي للدكتورة موضي الحمود عن أحقية المجلس الطلابي بتنظيم الفعاليات منعاً لحدوث مثل هذه الأفعال ولكن جميع المخاطبات رُفضت. 
وأكد “الشمري” في استكمال حديثه أن الجامعة وفرت جميع السبل وسمحت لهذا الشيء، وليس من حقها محاسبة الطلبة، بل الإدارة هي التي يجب أن تحاسب.
وختم “الشمري”: “هذا الذي حدث يعد حلقة من مسلسل تخبطات الإدارة، فإضافةً لتخبطات الإدارة أكاديمياً وإدارياً نجدها الآن تتخبط ” أخلاقياً “، وأطالب مديرة الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود بموقف حازم ويليق بسمعة الجامعة العربية المفتوحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock