الجامعات الخاصة

كشفت قائمة التحالف الطلابي – الجامعة العربية المفتوحة – عن استعدادها لاستقبال الطلبة المستمرين

‏  

‏أكاديميا | (خاص) كتبت: دلال الشمري


‏كشفت قائمة التحالف الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت – عن استعدادها لاستقبال الفصل الدراسي الجديد من عام 2015-2016، وكذلك استعداد القائمة لاستقبال الطلبة المستمرين في الجامعة العربية المفتوحة، بالإضافة إلى حرص أعضاء القائمة على تلبية احتياجات الطلبة، وتهيئة كافة طاقات القائمة والعاملين عليها للرد على جميع استفساراتهم خلال فترة الفصل الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجاتهم.

‏وفي هذا الصدد، قال منسق قائمة التحالف الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة دعيج الشمري: “في البداية أود أن أهنئ وأبارك لإخواني وأخواتي الطلبة والطالبات الفصل الدراسي الجديد، كما أتمنى باسمي واسم جميع العاملين بقائمة التحالف الطلابي التوفيق والسداد للطلبة خلال الفصل الدراسي الجديد.

‏وأضاف أن قائمة التحالف الطلابي قامت بالإعداد والتجهيز للفصل الدراسي الجديد من العام الجامعي 2015 -2016، وعن استعدادها لإطلاق حملة جديدة للقائمة بعنوان ( بداية مشوار دراسي )، ومن خلالها تم وضع خطة جديدة لتزيد من إنجازات القائمة فيما يتعلق بالشأن الطلابي خلال الفصل الدراسي الجديد.

‏كما أشاد بدور أعضاء القائمة والعاملين عليها، وعبّر عن شكره لهم لما يقدموه من جهود لخدمة الطلبة داخل وخارج الحرم الجامعي وتوفير جميع احتياجاتهم والرد على جميع استفساراتهم خلال الفصول الدراسية السابقة.

‏ودعى الطلبة المستمرين إلى التواصل مع القائمة لمعرفة الأمور المتعلقة بالشأن الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة، حيث أن القائمة على أتم الاستعداد لخدمتهم والرد على استفساراتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابات القائمة:  

‏Twitter: ⁦‪@Tahaluf_aou‬⁩ 

‏Instgram : ⁦‪@tahaluf_aou‬⁩ 

‏Moblie:

– للطلبة : 99181361 

– الطالبات : 60366468

‏و تقدمت نوره العجمي – منسقة الطالبات – في قائمة التحالف الطلابي، بمباركتها لزملائها وزميلاتها الطلبة والطالبات الفصل الدراسي الجديد، وأكدت أن قائمة التحالف الطلابي على أتم الاستعداد لتوفير متطلبات الطلبة والطالبات خلال الفصل الدراسي، كما حثت زملائها وزميلاتها الطلبة والطالبات على بذل قصارى جهدهم الذي أتوا للجامعة من أجله، وهو تحصيل العلم والمعرفة، وتمنت لهم التوفيق والسداد. 

‏وختم الشمري حديثه: “قائمة التحالف الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة كانت ولا زالت تعمل على قدم و ساق، و أن القائمة ماضية في تقديم كل ما هو في مصلحة الطالب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock