جامعة الكويت

الاجتماعية ” طالبات” والهندسة “طلاب” بلغوا نهائي الدوري الثقافي الجامعي

وصل فريق كلية العلوم الاجتماعية طالبات وفريق كلية الهندسة والبترول طلاب الى نهائي الدوري الثقافي الثاني لكليات جامعة الكويت الذي تنظمه عمادة شئون الطلبة، والذي أقيم ظهر أمس “الاثنين” في مبنى عمادة شئون الطلبة في الحرم الجامعي – الشويخ، وبحضور عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب وأساتذة من مختلف كليات الجامعة والطلبة المشاركين.

هذا وقد شهدت المنافسات قبل النهائية تنافس كل من كلية العلوم الادارية طالبات، كلية الهندسة والبترول، طالبات كلية التربية طالبات، كلية الهندسة طلاب، كلية التربية طلاب، كلية الهندسة والبترول طلاب، وكلية هندسة الحاسوب طالبات، وكلية الآداب طالبات خلال الجولات والتي امتازت بحماس وتفاعل الفرق مما اعطا ذلك انطباع جيد لدى الحضور والمشاركين.

وبدوره أعلن عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب عن موعد حفل الختام النهائي الذي سيقام يوم الاثنين المقبل بتاريخ13/4/2015 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بالقاعة المستديرة بمسرح المرحوم الشيخ عبدالله الجابر الصباح في الحرم الجامعي – الشويخ، داعيا جميع وسائل الاعلام لحضور حفل الختام.

وحول اهمية الدوري الثقافي الثاني لطلبة جامعة الكويت بين ذياب أن الطالب اليوم يحتاج إلى مساحات للتفكير وإبداء الرأي والمساهمة في الإعداد للنشاط المقبل عليه، لأن ذلك بالأساس مطلبه واحتياجه، فلزاما حينها ان نوفر له الحرية والثقة، وأن نشركه في التخطيط والانتاج وهذه رسالة الجامعة المنشودة والتي نسعى دائما الى تحقيقها.

وختم ذياب بأن الأنشطة المتنوعة تعتبر مكملة للمنهج الدراسي، وتشكل متنفسا للطلبة يعبرون من خلالها عن مشاعرهم وأفكارهم، إضافة إلى أنها تساعدهم على التفوق الدراسي والمهني وعلى الاستقرار النفسي بالابتعاد عن ضغط التدريس، ولذلك فالأنشطة الثقافية تساهم في تكوين طالب مثقف واكتشاف المواهب الطلابية.

6420152336420152346420152366420152344

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock