جامعة الكويت

«باي فورس الجامعة» في يومه الثالث… تذمر طلابي وتعطل نظام التسجيل

 

شهدت عملية استكمال الجداول الدراسية عبر تسجيل المقررات في جامعة الكويت (باي فورس) لليوم الثالث إقبالا طلابيا كبيرا، رغم تعطل نظام التسجيل في بعض الكليات، والازدحام في بعضها الآخر، وهو ما تذمر منه عدد من الطلبة بمواقع التواصل الاجتماعي، لسوء التنظيم في بعض الكليات، وخاصة «العلوم» و«الهندسة والبترول».

وأكد رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة، محمد العفاسي، متابعة عملية «باي فورس» في مختلف الكليات، من خلال الجولات التي قام بها أعضاء الاتحاد خلال الأيام الثلاثة الأولى بمواقع الجامعة، وما التمسوه من تعاون في بعض الكليات، وإخفاق في بعضها الآخر.

وأضاف العفاسي لـ«الجريدة»، أن عملية التسجيل بموقع الخالدية شهد سوء تنظيم في «الهندسة والبترول»، وتعطلا للنظام في «العلوم»، الأمر الذي أخَّر تسجيل العديد من الطلبة للمقررات التي يرغبون بها، داعيا عمادة الكليات إلى ضرورة مساعدة الطلبة اليوم وغدا، والحرص على مصلحة الطلبة أولا، دون مماطلة أو تسويف.

وبيَّن أن الاتحاد يتواصل مع عمادة القبول والتسجيل حول مشكلة تعطل النظام، حتى لا تتكرر في اليومين الأخيرين، داعيا إلى إضافة مقررات دراسية جديدة، لتعويض الأيام الماضية، وحتى لا يتأخر الطلبة في التسجيل.

وأشاد العفاسي بتنظيم عملية التسجيل بموقع كيفان بكلياته الثلاث، من خلال تعاون عمادات الكليات مع الطلبة، وحرصهم على سهولة عملية «الباي فورس»، دون تأخير أو ازدحام، بعكس ما شهدته كلية العلوم من شكاوى كثيرة تلقاها الاتحاد من الطلبة الذين أبدوا استياءهم من سوء عملية التسجيل، مطالبا المسؤولين بضرورة التدخل وحل المشاكل التي يعانيها الطلبة خلال تسجيل مقرراتهم.

المصدر: الجريدة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock