جامعة الكويت

طيران «الجزيرة» استضافت طلبة «العمارة» من جامعة الكويت لعرض تصاميم مبناها الجديد

المصدر: الانباء

  • قدّم خلاله 30 طالباً 15 تصميماً ونموذجاً معمارياً للمبنى

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن استضافتها معرضا خاصا لطلبة جامعة الكويت كلية العمارة، حيث قدم خلاله 30 طالبا 15 تصميما ونموذجا معماريا لمبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد في مطار الكويت الدولي، الذي وافق عليه مجلس الوزراء الموقر مؤخرا في يوليو 2016.

وحضر المعرض الذي أقيم في مبنى طيران الجزيرة قياديون من جامعة الكويت والإدارة العامة للطيران المدني وشركة طيران الجزيرة من بينهم رئيس قطاع التشغيل والمدير المفوض في شركة طيران الجزيرة عبدالله الحديد، ونائب الرئيس لشؤون العمليات الأرضية في شركة طيران الجزيرة ناصر العبيد بالإضافة إلى عميد كلية العمارة د.عمر خطاب، ومشرف مشروع الطلبة د. محمد الجسار، حيث قاموا بجولة على المشاريع الطلابية ذات التصاميم والأفكار المتنوعة والمبتكرة والتي ركزت أغلبها على المبنى الصديق للبيئة.

ومع نهاية المعرض وسماع الشرح التفصيلي للطلبة ومناقشة الأفكار المعمارية المطروحة والتعليق عليها وتقييمها، تم تكريم الفرق الثلاثة الأولى التي حازت إعجاب القياديين في طيران الجزيرة وهم: المركز الأول: الفريق المكون من الطالبتين عائشة الصرعاوي ونوف بن ناصر، المركز الثاني: الفريق المكون من الطالبين محمد المنصور ويحيى عدنان، والمركز الثالث: الفريق المكون من الطالبتين حصة الفوزان وهيا العنجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock