طلبتنا في الخارجقسم السلايدشو

«اتحاد مصر» : نطالب السلطات الكويتية إعفاء الطلبة غير مقيدين في «ثقافي القاهرة» من الحجر المؤسسي.

طالب أمين صندوق الاتحاد الوطني لطلبة الكويت د. ناصر العتيبي السلطات الكويتية إعفاء الطلبة الكويتيين غير مقيدين في المكتب الثقافي الكويت بالقاهرة من الحجر المؤسسي كنظرائهم الطلبة المقيدين في المكتب الثقافي.

وأشار العتيبي في تصريح صحافي إلى أن هناك اعداد كبيرة من الطلبة يدرسون في الجامعات المصرية ولم يقيدوا في المكتب الثقافي، مشيرا إلى أنه “من شروط العودة إلى الكويت والإعفاء من الحجر المؤسسي هي احضار شهادة لمن يهمه الامر تثبت دراستهم في مصر، ولكن للأسف أن مصير الطلبة غير مقيدي المكتب الثقافي معلق ولم يستطيعوا الحصول على شهادة لمن يهمه الامر، ولكن بإمكان المكتب الثقافي أن يحصي اعدادهم بالتواصل مع الجامعات التي يدرسون بها”.

وأفاد العتيبي أن الاتحاد نقل مطلب الطلبة غير مقيدين في المكتب الثقافي إلى مجموعة من نواب الأمة ومن بينهم النائب فارس سعد العتيبي الذي تواصل السلطات الصحية ووزير التعليم العالي بنقل مطالبهم والعمل على الإعفاء من الحجر المؤسسي خلال العودة إلى ارض الوطن.

وتمنى العتيبي أن يكون هناك تجاوب من قبل السلطات الكويتية الموافقة على الاعفاء من الحجر المؤسسي فهم طلبة كويتيين يدرسون على نفقتهم الخاصة، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة الدراسين في جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock