أخبار منوعة

الأربعاء انطلاقة الملتقى الإقليمي للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات

 

  • عروض خاصة لمشاركة المؤسسات والأفراد

 

مع قرب موعد انعقاد الملتقى الإقليمي الثاني عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، الذي تنظمه جمعية السكرتارية البحرينية بالتعاون مع أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة، بفندق ومنتجع سوفيتل الزلاق في نهاية هذا الأسبوع (5 و6 أبريل). صرّحت رئيسة جمعية السكرتارية البحرينية أ. شهلاء إصبعي عن العروض الخاصة التي تقدمها جمعيتها للراغبين بالمشاركة في الملتقى، رغبةً من الجمعية في إتاحة أكبر فرصة للأفراد والمؤسسات من أجل تعميم الفائدة للجميع، مشيرةً إلى أن العرض المقدم للمؤسسات يقوم على تخصيص مقعدين مجانيين بعد التسجيل لشخصين، كما لم يغفل العرض عن تخصيص مقاعد للطلبة الجامعيين والباحثين عن عمل برسوم رمزية.

 

وأفادت إصبعي أن الملتقى سيتناول موضوع (الأدوار الخفية لمهنة السكرتارية)، إذ أن هذه الأدوار ذات أهمية بالغة يعفل عنها كثير من مديري المكاتب والعاملين في السكرتارية، وهو ما دعا لأهمية تسليط الضوء عليها في هذا الملتقى، الذي يتكرر انعقاده للعام الثاني عشر على التوالي، وفي هذا السياق، ذكرت إصبعي أن الملتقى سيتناول ثلاث محاور أساسية؛ دور السكرتارية في تخفيض النفقات، والسكرتارية وبناؤ الصورة الذهنية للمؤسسات، والسكرتارية والحفاظ على سرية معلومات المؤسسة، إلى جانب أن الملتقى سيقدم في اليوم الثاني من جدول أعماله ورشتي عمل “المنطقة العمياء مدمرة العلاقات” و”السكرتارية بين القطب السالب والموجب”.

 

ودعا القائمون على الملتقى كل المختصين والمهتمين في المجال إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.actsmartpr.com أو من خلال رقم الهاتف 97317123500+، ومتابعة أخبار الملتقى من خلال وسم #RSF12 على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock