الجامعات الخاصة

«الكويت التقنية» دشّنت «K-tech Expo»: حريصون على دعم المشاريع الصغيرة

 

دشنت كلية الكويت التقنية المعرض الطلابي الأول لدعم وإبراز المواهب الطلابية في الكلية تحت عنوان«K-tech Expo» بهدف دعم المشاريع الصغيرة.

شارك بإعداد المعرض كل من نادي إدارة الأعمال ونادي نظم المعلومات الذي شهد مشاركة العديد من المواهب الطلابية في مجال العزف والرسم والتمثيل المسرحي، كما تضمن سوقاً مصغراً لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لفئة الشباب لعرض منتجاتهم وأفكارهم بما يقارب أكثر من 25 مشروعاً، بالإضافة إلى عرض سيارات ذات طراز قديم.

وذكر رئيس قسم إدارة الأعمال مشرف على ناديي إدارة الأعمال ونظم المعلومات وسام الحرز أن هذه الفعالية تهدف إلى إبراز المواهب الطلابية الموجودة داخل الكلية في مختلف المجالات الفنية لاسيما في مجال التمثيل المسرحي والفنون القتالية الدفاعية، بالإضافة إلى إبراز الهوايات الشبابية من خارج الكلية.

وأوضح الحرز لـ «الراي» أن الكلية حرصت خلال هذا المعرض على دعم المشاريع الصغيرة التي تقدم بها الطلبة بمفهوم مختلف، من خلال تقديم المفهوم الأكاديمي للطلبة في الفصل الدراسي وتحويله إلى الجانبين التقني والتطبيقي، لاسيما في ما يتعلق بالتسويق وإدارة الأعمال وحساب التكاليف، وهي فرصة مهمة للطلبة ليتواصلوا مع العملاء ويكونوا أكثر اقتراباً من الجانب العملي.

وتضمنت أجنحة المعرض العديد من المشاريع الطلابية الصغيرة التي ضمت مجموعة من المنتجات اليدوية والأطعمة والمشروبات المصنوعة بأيدٍ شبابية ماهرة برهنت على ابداعهم ومهارتهم.

 

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock