جامعة الكويت

الشراح تدعو الهيئات الإدارية لاعتماد الحسابات البنكية لهم

2016-10-18-photo-00031254

دعت رئيسة اللجنة المالية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 أبرار الشراح الجمعيات العلمية التي تم إعلان الهيئة الإدارية لها مراجعة اللجنة المالية وذلك لاعتماد وفتح الحسابات المالية لهم في البنك.

وأوضحت الشراح أنه على حسب اللائحة المنصوص عليها في تعميم النظام الأساسي لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت فإن الإجراءات المالية تكون وفق خطوات، بداية تلك الخطوات هو ضرورة أن يتم إغلاق التقرير المالي لأي جمعية قبل إعلان خوض الانتخابات.

وتابعت الشراح أنه يتم بعد ذلك تسليم كتاب من قبل عمادة شئون الطلبة الى البنك لإلغاء توقيعات الجمعية السابقة ومن ثم يتم إرسال كتاب آخر للبنك بالجمعية الفائزة وذلك لاعتماد توقيعات كل من رئيس الجمعية وأمين الصندوق فهم المسؤولين عن الحساب البنكي.

وأضافت أنه بالنسبة لميزانية الجمعيات العلمية فلكل جمعية طلب صرف خاص لها يتم عن طريق ثلاث دفعات في الفصل الأول والثاني والفصل الصيفي، مبينة أن اللجنة المالية حريصة على مراجعة مصروفات الجمعيات العلمية.

وذكرت أنه في هذا العام كان التعاون واضح من قبل الجمعيات العلمية من خلال تقديمها تقاريرها المالية، موضحة أن الوعي النقابي عند طلبة الجامعة يعتبر جيد من خلال إطلاعهم على لائحة النظام الأساسي للجمعيات العلمية في جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock