قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية الهندسة والبترول تفتتح معرض الفرص الوظيفية الثامن عشر  الأربعاء 4 أبريل

 

د. بدر البصيري :

 

  • هذا المعرض ينظم سنويا ويضم كبرى الشركات الكويتية في مختلف المجالات
  • بعض الشركات تتلقي طلب التوظيف خلال فترة المعرض
  • المعرض يتيح فرصة الحوار المباشر إلى جانب التعرف على الفرص المتاحة
  • استقطاب أفضل الكفاءات من المهندسين الكويتيين
  • تسهيل الاتصال بين الباحثين عن الوظائف من الشباب الكويتي والمؤسسات المحلية التي لديها فرص عمل
  • التعريف بدور القطاع الخاص وما يقوم به من تنمية اقتصادية من خلال دعم العمالة الوطنية

 

كتبت: سعدية النمرسي

بحضور ورعاية مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري ينظم مركز التدريب الهندسي والخريجين معرض الفرص الوظيفية الثامن عشر بهدف فتح قنوات اتصال بين الخريجين وجهات العمل في القطاعين العام والخاص والقيام بدور الرابط بين أصحاب العمل وخريجي الكلية على وجه الخصوص لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لهم في سوق العمل.

وقال مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. بدر البصيري أن المعرض سيقام خلال يوم واحد فقط وهو يوم الأربعاء الموافق 4/4/2018، وسيكون الافتتاح في تمام الساعة 10:00 صباحاً بقاعة فاروق برغش للمعارض بكلية الهندسة والبترول مبنى 14خ الدور الأرضي.

وأشار إلى أن فعاليات المعرض تستمر حتى الساعة 2:00 بعد الظهر، وسيشارك في المعرض أكثر من 15 جهة من الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص.

وأضاف د. البصيري أن الهدف من المعرض تفعيل عملية التوظيف المباشر بين الجهات العارضة لفرص الوظيفية والخريج وإتاحة تقديم الإرشاد المهني عن مجالات العمل المتاحة ومتطلباتها كما أن المعرض سيكون فرصة لإلقاء الضوء على البرامج المتاحة للتوظيف

وأوضح د. البصيري أن المعرض سيحقق أكثر من هدف في آن واحد وهو استقطاب الفرص المتاحة للخريجين من جميع الجهات لجميع تخصصات الكلية، خاصة أن الخريج يعلق أمل هو أكبر بكثير من كل الأحلام وهو الحصول على وظيفة، كما أن هدفنا هو استثمار المهندس الخريج لأنه هو الثروة الحقيقة للكويت في بناء اقتصاد هذا البلد .

 

وفى النهاية تقدم د. البصيري بالشكر الجزيل إلى إدارة بنك بوبيان على المساهمة برعاية المعرض وتركيز إدارة البنك لخلق البيئة الأفضل لتخريج كفاءات كويتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock