قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية توقع اتفاقية مع إدارة جمعية مشرف للقيام بدارسة الهيكل الوظيفي للجمعية وتستقبل عميدة جامعة جورج تاون الأمريكية

 

كتبت: خيرية رحال

 

وقع القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية والعميد المساعد للشؤون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا ومدير وحدة الاستشارات والدراسات في مركز التميز في الإدارة التابع لكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. محمد زينل اتفاقية مع السيد المهندس أنور حبيب غضنفري رئيس اللجنة الإدارية والمالية لجمعية مشرف للقيام بدراسة الهيكل الوظيفي والنظم الإدارية للجمعية وتقديم خدمات استشارية لتطوير نظم العمل ووضع معايير قياس الأداء للإدارات ليتناسب مع تطلعات مجلس الإدارة والمساهمين في السنوات المقبلة مع مركز التميز.

ومن جانب آخر استقبل د. زينل، السيدة كيلي أتوا عميدة كلية الاستمرارية في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية، وذكر د. زينل أن مثل هذه الزيارة تأتي لمناقشة ولتبادل الثقافات والخبرات ولدراسة تطوير المناهج والتباحث في برامج استمرارية الأعمال.

وأكد على أن الكلية تتشرف بهذا اللقاء والزيارة، مشيرا إلى أن مثل هذه الزيارات الأكاديمية تساعد الكلية على رفع مستوى الشأن الأكاديمي من خلال التعرف أكثر على ما تقدمه الجامعات والاستفادة من هذه التجارب الأكاديمية.

وفي هذا الصدد شكرت كيلي أتوا عميدة كلية الاستمرارية في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية د. محمد زينل القائم بأعمال عميد الكلية على الاستقبال الحافل بالوفد، مؤكدة على حرص جامعة الكويت على الاهتمام والاستفادة من الزيارات الأكاديمية لجامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعربت أتوا عن كامل أملها بأن يستفيد طلاب وطالبات كلية العلوم الإدارية من تبادل الخبرات من أجل إثراء معلوماتهم وخبراتهم لما ينمي مخرجات الكلية لنفع سوق العمل الكويتي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock