قسم السلايدشوحصري أكاديميا

أسرة أكاديميا تهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أكاديميا | خاص ( دلال الشمري )

تقدم الدكتور عبدالله العازمي – رئيس تحرير أكاديميا – بالتهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، قائلاً: أتقدم بأسمى آيات التبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسمو رئيس مجلس الوزراء ولكل من يسكن أرض هذا الوطن من مواطنين ومقيمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركات.

أيام العيد هي أيام فرح وسرور، نسأل الله أن تعم الأفراح تراب هذا البلد الغالي وسائر بلاد المسلمين، وأن تكون نقطة تحول في حياتنا للأحسن. ونسأل الله أن يلم شمل المسلمين ويوحد جمعهم ويعلي كلمتهم وأن يكونوا على قلب رجل واحد.

وفي الختام أهنى نفسي وكل العاملين في أكاديميا بمناسبة هذه المناسبة المباركة، وكذلك حصول أكاديميا على أول ترخيص رسمي لصحيفة أكاديمية، ونسأل الله أن تكون سبباً لنا في المزيد من التقدم وأن تكون “أكاديميا” منبراً علمياً وأكاديمياً. ولا يسعني إلا أن أشكر كل العاملين في هذه الجريدة ولكل متابعينا ولكل من شاركنا ولو بحرف، فأنتم أساس هذا المشروع.
ومن جانبه هنأ الدكتور أحمد النويعم – نائب رئيس تحرير أكاديميا – قائلاً: أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الكريم بمناسبة عيد الأضحى، داعيــا المولى عز وجل أن يتقبل طاعة جميع المسلمين ، وأن يديم علينا وعلى وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه و كــل عام وأنتم بخير.

ومن جانب آخر تقدم مدير تحرير جريدة أكاديميا أ. ناصر السبيعي، بأسمى التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح والشعب الكويتي والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى أ. السبيعي أن يعم الخير على جميع الأمة العربية والإسلامية وأن تدوم نعمة الأمن والأمان في وطننا الغالي الكويت، وإننا إذ ننتهز هذه الفرصة الطيبة لنبارك لجميع المؤسسات التعليمية في هذا العيد، داعين لهم المولى عز وجل أن تتكلل مسيرتهم وجهودهم بكل النجاح والتوفيق .

وفي الختام دعا السبيعي الله عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة المباركة وقد تحققت الآمال للوطن الحبيب والأمة العربية والإسلامية، سائلاً الله العلي القدير ان يُديم على الكويت الغالية نعمة الأمن والخير والأمان والاستقرار.
ومن جانبه تقدم أ. محمد البرغش بالهتنئة الخاصة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد والقيادة السياسية والشعب الكويتي ومتابعين أكاديميا. 

وأضاف أ. البرغش بمناسبة الذكرى الثانية للتكريم الأممي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بتسمية سموه” قائداً للعمل الإنساني “ودولة الكويت “مركزاً للعمل الإنساني“، التي تصادف يوم 9 سبتمبر، وأن هذا التكريم وساماً على صدر كل الكويتيين وعلى أرضنا الحبيبة الكويت.

وختاماً بارك أ. البرغش لطاقم أكاديميا لحصولها على الترخيص الإلكتروني من وزارة الاعلام.

من جانبها تقدمت رئيسة تحرير مجلة أكاديميا الإلكترونية فاطمة الزيد بأطيب التهاني القلبية وأصدق التمنيات الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، واعضاء مجلس الامة والوزراء وجميع الكويتيين متمنيةً دوام التوفيق والإزدهار والتقدم للكويت حكومة وشعبا. 

كما رفعت الزيد أطيب التهاني والتبريكات لأسرة أكاديميا ممثلة برئيس التحرير د. عبدالله العازمي، ونائب رئيس التحرير د. أحمد النويعم، ومدير التحرير أ. ناصر السبيعي، والمنسق العام للجريدة أ. محمد البرغش، والزملاء في الجريدة والمجلة ممثلة بنائب رئيس التحرير خلود الشمري ومدير التحرير عليا العازمي والمنسق العام للمجلة مريم الفهد والعضو الإداري دلال الشمري وجميع العاملين في مجلة أكاديميا من صحفيين وكتاب وشعراء . 

وفي الختام دعت الزيد الله عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة المباركة وقد تحققت الآمال للوطن الحبيب والأمة العربية والإسلامية بالقضاء على أعداء والأمة وأدواتها من الإرهابيين والتكفيريين، سائلة الله العلي القدير أن يُديم على الكويت الغالية نعمة الأمن والخير والأمان والاستقرار.

خلود الشمري – نائب رئيس تحرير مجلة أكاديميا:

نبارك للمسلمين جميعاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ع ونسأل الله العلي القدير يبارك لنا في أعمالنا ويتقبلها منا. ونسأل

الله أن تعم الأفراح بهذا العيد لسعيد، فإن عيد الأضحى يأتي مع عبادة عظيمة، ليفرح المسلم ويشكر ربه أن مَن عليه بحج بيته الحرام، ويحمده أن وفقه للعبادة والطاعة في هذه الأيام المباركة
ختاماً، نسأل الله أن يعز الإسلام والمسلمين ويوحد كلمتهم ويرفع البلاء عن باقي بلاد المسلمين.

دلال الشمري – عضو إداري في مجلة أكاديميا:  

أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي حضرة 

صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة 

وإلى الشعب الكويـتـي كافة والعالم العربي والإسلامي،بمناسبة 

عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالخير وأنتم في دوام الصحة

 والعافية وبلدنا في أمن وأمان وسائر بلاد المسلمين.
وأضاف من جانبه فهد الخليل كاتب في مجلة أكاديميا: أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وإلى كافة الشعب والمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وأن ينعم الجميع بصحة وعافية وتهانينا إلى الشعوب العربية والإسلامية .. وكل عام والكويت بخير.
وقالت من جانبها فاطمة الخالدي – صحفية في جريدة اكاديميا: أهنئ حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والأمة الإسلامية والعربية كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأسأل الله العلي العظيم أن يديم على دولتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان وأن يعيده أعوام وأعوام علينا بالخير والبركة.
وفي الختام، باركت عبير الأعصر صحفية في جريدة أكاديميا، قائلة: كل عام والكويت الحبيبة بخير وكل الأمة الإسلامية، كل عام وأكاديميا بخير وفي تقدم وكل عام وكل أعضاءها طيبين وينعاد علينا وعليكم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock