الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تحصد جائزة شركة النفط لـ«الصحة والأمن والسلامة والبيئة»

532946_294701_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1063x709-_RD728x485-

حازت مبادرة الكلية الأسترالية في الكويت على جائزة الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت لـ«الصحة والأمن والسلامة والبيئة» للعام 2016، وذلك ضمن فئة الجوائز الخاصة بالمؤسسات.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت جمال جعفر، بتسليم الجائزة لممثلي الكلية الأسترالية، وهم: مستشار رئيس مجلس الإدارة الدكتور أسامة الجمالي، والمستشار الأكاديمي روعة الودعاني، ومدير تطوير الأعمال مريم المراغي.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في منتجع هيلتون من تنظيم شركة نفط الكويت تقديراً للمبادرات الكبرى في مجال الصحة والأمن والسلامة والبيئة.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتم خلالها تقدير مبادرة التوعية بمضار التدخين في إطار مشروع الكلية الأسترالية في الكويت للمسؤولية الاجتماعية، حيث حازت مبادرة الكلية الأسترالية ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية بجوائز سابقة منها جائزة الرئيس التنفيذي السنوية لشركة البترول الوطنية الكويتية للصحة والسلامة والبيئة للعام 2015، وجائزة التميز في دول مجلس التعاون الخليجي من الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة للعام 2016.

وفي إطار هذه المبادرة الصادرة من الكلية الأسترالية، قام الطلبة في كل من قسم الهندسة وإدارة الأعمال بتصميم وبناء نماذج توضح آثار التدخين على جسم الإنسان والبيئة، ويعكف الطلبة حالياً على عرض تلك النماذج في المدارس المحلية بحيث يمكن لجميع الطلبة مشاهدة ما يحدث لأجسامهم عند استنشاق دخائن السجائر في جهازهم التنفسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock