الجامعات الخاصة

«GUST» تقدم منحة صيفية لـ 15 من طلبتها المتميزين

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) حصول 15 طالبا وطالبة من طلبتها المتميزين على المنحة الدراسية الصيفية التي تقدمها الجامعة لطلبتها كل عام، والتي تهدف إلى إثراء الحياة الأكاديمية للطلبة.

والطلبة الحاصلون على المنحة هم: شيرين غازي عبدالقادر، نائلة كاشف غاني، ميريهان محمد العربي، حمزة عباس زيات، حسن محمد فرحات، رغد سعيد عبدالرحمن، محمد جاسم المطوع، براك بدر المبارك، سارة عبدالله العبيد، ريم رافع زعبلاوي، أروى البلوشي، فاطمة الأخوند، سارة المسلم، مروة العبيد قدير، فاطيمة شحيمة فهمي.

وأكدت عميدة شؤون الطلبة د. رغد الكاظمي أن «دورنا كمؤسسة للتعليم العالي هو إتاحة كل الفرص أمام طلبتنا لتحدي أنفسهم، ومساعدتهم على النجاح في اجتياز تلك التحديات، وتمثل جامعتا ميسوري – سانت لويس وجورج واشنطن بيئة ممتازة لطلبتنا لاختبار تجربة حضور في جامعات مختلفة، وتعليم الطالب على تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتجربة الحياة من منظور مختلف كليا».

وقالت مديرة الشؤون الأكاديمية والدولية بالإنابة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أماني جابر: «إن الجامعة تؤمن بإبراز أفضل الإمكانات التي يتمتع بها كل طالب، والجامعة تولي دوما اهتماما بالطلبة المتفوقين الذين لديهم طموح لاستكمال دراستهم العليا».

 المصدر: الجريدة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock