الجامعات الخاصة

«جامعة الخليج» نظمت لقاءها التنويري

نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) اللقاء التنويري للطلبة المستجدين.

وقال رئيس الجامعة د. دونالد بيتس أن الطلبة هم مستقبل البلاد وواجبنا الاهتمام بهم، وإرشادهم واحتضانهم علمياً، مؤكدا اننا سنكون جنباً إلى جنب مع طلابنا، وجاهزين لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم التي يطمحون لتحقيقها.

من جانبه، قال الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة د. حبيب أبل هدفنا الرئيسي تأسيس بيئة ترعى الطلاب ومحفزة، بحيث تفضي إلى تعليم يتماشى مع المعايير العالمية المطلوبة في سوق العمل مستقبلاً.

وأضاف من ضمن المسؤوليات التي تقع على عاتق مجلس الجامعات تحديد متطلبات الاعتماد لكل الجامعات الخاصة، ومراجعة أدائها للتحقق من التزامها بما ورد في مرسوم إنشائها، وتقديم المنح الدراسية للطلبة ضمن معايير يحددها المجلس.

بدورها عبرت رئيسة مكتب حياة الطالب، أنوار الصباح: «عن سعادتها بانضمام عدد كبير من الطلاب الشباب والطموحين إلى جامعتنا. ومن الأهمية بمكان عندما نرى حجم الطاقة والحماس لدى هؤلاء الطلبة أن نقدم لهم كل ما باستطاعتنا كي يستفيدوا من مواهبهم، ويحققوا أهدافهم».

من جانبه أكد رئيس الهيئة الإدارية لرابطة طلبة جامعة الخليج عبد الله العسكر أن أبواب الرابطة مفتوحة لكل الطلبة، مبينا أن الرابطة كانت ومازالت تدافع عن المكتسبات الطلابية وتعمل جاهدةً لتطوير المستوى الأكاديمي والثقافي لدى الطلبة.

وقال أن الفصل الدراسي سيبدأ يوم الأحد ٤ الجاري وفترة السحب والإضافة ستستمر حتى 8 الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock