التطبيقي

الرئيس الغانم مكرِّماً متفوقي «التطبيقي»: يستحقون الفرحة

رعى رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم الحفل الموحد الحادي عشر؛ لتكريم 152 خريجا وخريجة من متفوقي كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2015/2014، بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى ومدير الهيئة د.أحمد الاثري وذلك مساء أمس على مسرح كلية التربية الاساسية.

وبارك الغانم في تصريح على هامش الحفل للخريجين والخريجات وللكويت بهذه الكوكبة، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم والعملية. وقال ان هذا اليوم يعتبر تاريخيا وذلك بانتقال الخريجين من المرحلة التعليمية إلى حياة العملية ليؤدي كل منهم دوره في خدمة بلده ومجتمعه وشعبه، مشيرا الى ان «من جد وجد ومن زرع حصد» بحيث بذلوا الكثير من الجهد وتتوج هذا الجهد في تخرجهم ويستحقون هذه الفرحة.

وبالمناسبة؛ قال وزير التربية والتعليم العالي د.بدر العيسى ان عملية التنمية تعتمد على جانبين أساسيين؛ هما العنصر البشري والعنصر المادي ويعد العنصر البشري هو الأساس في التنمية وهو المسؤول عن تحويل الموارد المختلفة من قوة إلى فعل ومن إمكان إلى وجود.
واضاف ان أهمية الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب؛ تكمن في ما تقدمه من مخرجات وطنية مدربة ومؤهلة لتولي مسؤولياتها في شتى قطاعات الإنتاج والتنوع الذي تتميز به مخرجات الهيئة.

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock