طلبتنا في الخارج

الجاركي: الإتحاد قرر فصل ايرلندا وبانتظار رد التنفيذية

  

اعلن نائب رئيس الهيئة الإدارية لشؤون جمهورية ايرلندا بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وايرلندا محمد الجاركي عن تأييد طلبة وطالبات الكويت الدارسين بإيرلندا بفصل إيرلندا عن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وايرلندا، و ذلك عبر استبيان اقامه الاتحاد في العاصمة الايرلندية دبلن تاريخ ١٩ مارس الماضي قرر فيه اغلب الطلاب المشاركين بالاستبيان بفصل ايرلندا عن الاتحاد.

وافاد الجاركي أن الهيئة الإدارية للإتحاد اجتمعت في اليوم الذي يلي الاستبيان و اتفقت بالإجماع على فصل ايرلندا عن الإتحاد امتثالاً لرأي الأغلبية العظمى المشاركة بالإستبيان.

وذكر الجاركي أن الإتحاد قد سلم الهيئة التنفيذية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت نسخة من قرار الهيئة الادارية بالفصل، وبعث الاتحاد الى الهيئة التنفيذية بكتاب حول ماهية الخطوات والإجراءات لإتمام فصل ايرلندا عن الاتحاد ليتمتع طلاب ايرلندا بإتحاد خاص بهم.

وأشار الجاركي إلى أن الاتحاد بالوقت الحالي ينتظر رد الهيئة التنفيذية حيال هذا الأمر، إذ إن الإتحاد يقف بمصلحة الجموع الطلابية بالمملكة المتحدة وإيرلندا و متطلباتهم و يسعى لخدمتهم و تحقيق تطلعاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock