طلبتنا في الخارج

القلاف: اتحاد أمريكا يثمن إلغاء قرار تعديل الصرف الخاص بمبتعثي ديوان الخدمة المدنية

حمزة القلافحمزة القلاف

ثمن رئيس اللجنة الاكاديمية بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية حمزة القلاف إلغاء قرار تعديل الصرف والخاص بطلبة ديوان الخدمة المدنية، مؤكدا أن هذه الخطوة تصب في صالح الجموع الطلابية وتسهل كثيرا من الشؤون الدراسية والمعيشية لهم.

وبين القلاف في تصريح صحافي أن القرار الذي صدر مضر للطلبة ولا يخدمهم، وكان لابد من مراجعته والتراجع عنه، وقد حرص الإتحاد على التواصل مع المسؤولين المعنيين لتدارك أي سلبيات تلحق بالطلاب والطالبات، معتبرا أن إلغاء قرار تعديل الصرف خطوة مستحقة وضرورية.

وأفاد القلاف أن من ضمن تحركات الإتحاد في هذا الشأن هي مقابلة الاستاذ طارق الخالد الوكيل المساعد لشؤون البعثات وتسجيل القوى العاملة وتم التطرف إلى مساوئ قرار التعديل وأوضحنا المشاكل التي ستترتب على الطلبة في حال انخفاض معاشات الطلبة إلى ٣٧٠ دولار بمعدل انخفاض يعادل نسبة ٢٠ بالمئة شاكرا في ختام تصريحه للجهات المعنية التي تفهمت مطالب الطلبة والإتحاد وألغت قرار تعديل الصرف.

واكد ان الاتحاد مستمر في تحركاته للمطالبة بالمزيد من المستحقات لمبتعثي الديوان والتي منها بدل تذاكر السفر وكذلك السعي لتغيير لائحة البعثات والتي تحتوي على عيوب كثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock