التطبيقي

د. الحويلة : الحملة انطلقت بروح شبابية و فكر شبابي و بأنشطة غير تقليدية  

مركز الأسرة أختتم ” بصمة ضد العنف” 
 

 
كتبت : نورا الزيد
اختتم مركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية و النفسية بكلية العلوم الاجتماعية فعاليات حملة ” بصمة ضد العنف” و التي أقيمت بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة في جامعة الكويت و تحت رعاية و حضور وكيل وزارة الدولة لشئون الشباب الشيخة الزين صباح الناصر الصباح و ذلك في الفترة من 8-12 نوفمبر 2015 .
و بهذه المناسبة قالت رئيس مركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية و النفسية د. أمثال الحويلة أن الحملة انطلقت بروح شبابية و فكر شبابي و بأنشطة غير تقليدية و بمشاركة عدد من الجهات و هي وزارة الدولة لشئون الشباب الراعية لهذه الحملة و إدارة الأمن و السلامة و عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت .
مضيفة أن الحملة تخللها إقامة عدد من المحاضرات العلمية حول قضية العنف ضد الأطفال و ضد المرأة و العنف الطلابي و الشبابي بشكل عام ،إلى جانب مشاركة العديد من الضيوف و الفنانين و المذيعين و نواب سابقين وأعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات بالجامعة و الطلبة في فعاليات هذه الحملة .
كما قام الطلبة المشاركين بالحملة بتمثيل مشهد عن العنف حمل في طياته رسائل موجهة لأولياء الأمور و للمسئولين بمؤسسات الدولة المختلفة و للإعلاميين و للتربويين المتخصصين في هذا المجال .
و أشارت د. أمثال الحويلة إلى أن الحملة ستستمر و ستخرج من نطاق الكلية إلى الكليات الأخرى ثم إلى المجتمع المحلي و الأماكن العامة و المدارس بمساندة وزير التربية و المسئولين، إلى جانب أن وكيل وزارة الدولة لشئون الشباب الشيخة الزين صباح الناصر الصباح طلبت أن تقدم هذه الحملة كمشروع مبادرة للوزارة لتبنيها.
و في نهاية حفل ختام أنشطة حملة ” بصمة ضد العنف ” قامت رئيس مركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية و النفسية د. أمثال الحويلة و رئيس الحملة الطالب مسلم المرشاد بتكريم المشاركين و هم وزارة الدولة لشئون الشباب و عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت و إدارة الأمن و السلامة بالجامعة و الكلية و فريق العلاقات العامة بكلية العلوم الاجتماعية و الطلبة القائمين على الحملة .
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock