التطبيقي

اتحاد التطبيقي يطالب بسرعة حسم المناصب القيادية الشاغرة لنواب المدير العام

   

 

طالب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة خالد حمود الحسيني بسرعة حسم المناصب القيادية الشاغرة في التطبيقي لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب.

وقال الحسيني أن انتهاء فترة عمل 4 قياديين من نواب المدير العام للهيئة منذ أشهر وعدم اختيار نواب جدد حتى الآن يربك العمل ، خاصة وأن النواب المنتهية فترة عملهم تواجدهم بتلك المناصب يكون تواجدا شكليا ووقتيا فقط ولا يستطيعون اتخاذ العديد من القرارات المصيرية التي تتعلق بهذا الكيان الضخم ويقومون فقط بتسيير العاجل من الأمور، وهم كل من نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة، ونائب المدير العام لشئون قطاع التدريب.

وبين الحسيني أن الاتحاد يكن كل احترام وتقدير لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، وللسادة نواب المدير العام المنتهية فترتهم، إلا أن الهيئة وبقطاعاتها المختلفة تكون حملا ثقيلا على المدير العام منفردا ولابد من تعيين نواب جدد ليساهم كل منهم في رسم سياسة القطاع الذي يتولى مهامه ويخفف من الأعباء الثقيلة الملقاة على عاتق المدير العام للهيئة ويساهمون في وضع الرؤية المستقبلية للهيئة ، خاصة ونحن مقبلون على بدء الفصل الدراسي الثاني بتاريخ 17 يناير الجاري .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock