التطبيقي

«خدمة المجتمع والتعليم المستمر» بـ «التطبيقي» في زيارةإلى مركز علاج الإدمان التابع لوزارة الصحة

 
  

   
قامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بزيارة هي الأولى إلى مركز علاج الادمان التابع لوزارة الصحة التقى خلالها عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د.عبدالرحيم الكندري ومساعده أ.بدر البراعصي عدد من المسؤولين يتقدمهم مدير المركز د. عادل الزايد.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الطرفين من خلال توفير مقاعد وبرامج تعليمية من الهيئة للمدمنين المتعافين لتسهيل احتياجاتهم وتم استعراض حزمة البرامج التدريبية التي تقدمها العمادة ضمن المجالات الحياتية الهامة لأفراد المجتمع والتي تتوزع ما بين العلوم الإنسانية والفنون والعلوم التجارية واللغات والحاسب الآلي والعلوم الصحية وعلوم التقنية، ومظلة الخدمات التدريبية للعمادة التي تمتد لتشمل بعض فئات المجتمع الخاصة مثــــــل نزلاء الطب النفســـــي و المؤسسات الإصلاحية ودور رعاية الأحداث والشئون الاجتماعية.

وتأتي تلك الزيارة في إطار حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدائم على التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني وتوفير خدمات التعليم المستمر للمجتمع ولمؤسسات الدولة المختلفة، واختتمت الزيارة إلى مركز علاج الإدمان التابع لوزارة الصحة بجولة تفقدية للتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها المركز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock