جامعة الكويت

كلية العلوم اختتمت دورة الأمن السيبراني للجميع لمنتسبي الحرس الوطني

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

اختتم مكتب الاستشارات والتدريب بكلية العلوم في جامعة الكويت الدورة التدريبية التعاقدية تحت عنوان «الأمن السيبراني للجميع» والتي عقدت خلال الفترة من 8-12 سبتمبر 2024 لمنتسبي الرئاسة العامة للحرس الوطني وذلك في مقر المكتب الكائن في كلية العلوم بجامعة الكويت، بحضور كل من القائم بأعمال عميد كلية العلوم د. محمد حسين بن سبت ومساعد العميد للاستشارات والتدريب د. فارس العازمي.
استهل حفل الختام بكلمة ألقاها القائم بأعمال عميد كلية العلوم د. محمد بن سبت مرحبًا فيها بالحضور ومتقدماً بالشكر والتقدير للمحاضر الأستاذ محمد سعود من قسم علوم الحاسوب على جهوده المبذولة في الدورة، مؤكدًا في سياق حديثه أنّ كلية العلوم تعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لديها في تدريب وتنمية مهارات العاملين في كافة الجهات الحكومية والخاصة.
ومن جانب آخر أوضح مساعد العميد للاستشارات والتدريب بكلية العلوم الدكتور فارس العازمي أنّ التعاون مع الرئاسة العامة للحرس الوطني ليس بجديد على الكلية إنما سبقته دورات تخصصية عديدة تم عقدها في سنوات ماضية، مضيفاً أنّ هذه الدورة تعتبر الدورة الأولى في الموسم التدريبي الحالي وهي تأتي ضمن مجموعة من الدورات التخصصية التي تم الاتفاق عليها مع الرئاسة العامة للحرس الوطني لتدريب منتسبيها للاستفادة مما تتمتع به الكلية من خبرات أكاديمية على درجة عالية من الكفاءة وإمكانيات فنية ومختبرات مجهزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock