جامعة الكويت

د. محمد قلي محكماً عالمياً بجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية

اعتمدت كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان بجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بدولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ المساعد بقسم العلوم الجراحية بكلية طب الأسنان بجامعة الكويت الدكتور محمد تقي قلي، كمحكم ضمن لجنة التحكيم العالمية لتقييم الأبحاث المقدمة لقطاع الأبحاث في الكلية، وذلك تمهيداً لتمويلها ببرنامج المنح البحثية الداخلية.

 

ويعد الدكتور قلي من الكفاءات العلمية المتميزة في الهيئة الأكاديمية بكلية طب الأسنان في جامعة الكويت، بالإضافة إلى كونه عضو هيئة تدريس في جامعتي بنسلفانيا وتيمبل في الولايات المتحدة الأمريكية، وحاصل على أربع شهادات في البورد الأمريكي، وزمالتين من الكلية الملكية الكندية لأطباء الأسنان بتخصصي جراحة اللثة وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان والوجهوالفكين.

 

هذا وأعرب القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان بجامعة الكويتالدكتور راشد العازمي عن اعتزازه باختيار د. قلي كمحكم عالمي في كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان، موضحاً أنه يمثل علامة مضيئة جديدة في سجل الكلية، خاصة وأنه منذ فترة وجيزة تم اختيار القائم بأعمال العميد المساعد للأبحاث والدراسات العليا ورئيس قسم العلوم الجراحية بالكلية د. فواز الزعبي كرئيس للجنة تحكيم أبحاث الدراسات العليا بالمنظمة العالمية لأبحاث طب وجراحة الفم والفكين IADR، وهو ما يؤكد ثقة الجامعات العالمية بمخرجات كلية طب الأسنان بجامعة الكويت نتيجة تميز هيئتها الأكاديمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock