جامعة الكويت

«كونا» احتفلت بتخرج طلبة الجامعة في البرنامج التأهيلي الثاني

  

أقامت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أمس، حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب وطالبات جامعة الكويت في برنامج الوكالة لتأهيل الطلبة الجامعيين الذي عقد بين 2 أغسطس و30 سبتمبر الماضيين.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام لـ”كونا”، الشيخ مبارك الدعيج، أن البرنامج التأهيلي يأتي من منطلق اهتمام الوكالة بالشباب، وتجسيدا لرؤية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد باعتبار الشباب الثروة الحقيقية للكويت”.

وشدد الدعيج على مساهمة “كونا” في دعم خطة التنمية الحكومية الطموحة “التي نسعى جميعا إلى مساندتها ونثق بنجاحها في تلبية تطلعات وطموحات أبناء الكويت”.

من جانبه، عبّر عميد كلية الآداب بجامعة الكويت بالإنابة د. مرسل العجمي، عن سعادته بما تلمسه من اهتمام “كونا” بتأهيل الشباب وتطوير خبراتهم المتعلقة بالمجال الإعلامي وتحسين اللغتين العربية والإنكليزية لديها في كتابة الأخبار.

ومن جانبه، ذكر نائب المدير العام لقطاع التحرير في الوكالة، سعد العلي، أن برنامج التدريب في السنة الماضية لاقى نجاحا باهرا بكل المقاييس، ما شجع الوكالة على إقامته للمرة الثانية هذه السنة، وهو ما يندرج ضمن إطار خطة التنمية للدولة وتوجيهات سمو أمير البلاد في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock