جامعة الكويت

أ. د. فايز الظفيري: 9 آلاف طالب وطالبة تقدموا للالتحاق في جامعة الكويت

● زار صالة القبول في اليوم الثالث لاستقبال تقديم طلبات الالتحاق

@ProfFayiz

#الكويت
#التعليم
#جامعة_الكويت

زار مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز منشر الظفيري صالة القبول بمدينة صباح السالم الجامعية؛ حيث تستمر الجامعة لليوم الثالث في استقبال الطلاب وأولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من التسجيل إلكترونياً لتقديم طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2023/2024 والمستمر إلى تاريخ 26 يوليو 2023؛ وذلك للتأكد من سلامة سير عملية التقديم.
وذكر الظفيري أن عمادة القبول والتسجيل في اليوم الثالث استقبلت المراجعين فيما يخص عملية القبول والاستفسارات وتقديم المساعدة والإرشاد في إدخال بعض البيانات لمن لم يتمكنوا من إدخالها في النظام الإلكتروني، معرباً عن فخره بأعداد القبول والطلبات التي وصلت إلى 9000 طلب تقريباً ومعظمهم من الطلبة الكويتيين، مؤكداً أنّ هذا يدل على أن جامعة الكويت هي المستقطبة الأولى لرغبات وتطلعات المجتمع الكويتي بأن يكون أبناؤهم وبناتهم من منتسبي هذه المؤسسة العريقة.
وشكر القائمين على هذه العملية الميدانية ممثلة بالقائم بأعمال عميد القبول والتسجيل د. رواء الجارالله والمديرين الإداريين والموظفين على جهودهم المبذولة في استقبال الطلبات لاستكمال عملية التسجيل، كما أثنى على اتحاد الطلبة وإدارة الأمن والسلامة، لافتًا أنّ عمادة القبول والتسجيل متواجدة طوال فترة التسجيل لمساعدة الطلاب وتوجيههم وإرشادهم في صالة القبول في المبنى الإداري بمدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock