التطبيقي

كلية التربية الأساسية أقامت «حفل رايات الوطن 2024»

#أكاديميا| #التطبيقي – متابعة

برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن محمد الفجام، وبحضور نائب المدير العام لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة د. فوزي بوفرسن، وعميد القبول والتسجيل د. فوزي الدوخي، وعميد كلية التربية الأساسية أ. د. طلال إبراهيم المسعد نظم مكتب العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية (حفل رايات الوطن 2024) بدعم من شركة سان ريمان تزامنًا مع احتفالات بلدنا الحبيب بالأعياد الوطنية، وذلك يوم الاثنين 19-فبراير-2024 في مبنى 5 «النافورة».
افتتحت الفعالية برفع العلم بالتعاون مع جوالة جمعية الكشافة الكويتية، ثم جولة لنائب المدير العام وعميد الكلية في معرض البنين الذي ضم عدد من المشاركات الخارجية وهم وزارة الإعلام، ودار السبائك للمجوهرات الذهبية، وفريق الريش الكويتي، كما صاحب المعرض عدد من البوثات للأقسام العلمية، تلتها جولة في معرض البنات الذي عبرت فيه الأقسام العلمية والمكاتب النوعية بمشاركة الطالبات عن حب الكويت.
ثم بدأ حفل رايات الوطن 2024 بالنشيد الوطني، وتقدم بعد ذلك عميد كلية التربية الأساسية بالإنابة أ. د. طلال المسعد لإلقاء كلمة بهذه المناسبة السعيدة مرحبًا بالحضور الكريم، وتقدم بالتهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بحلول الأعياد الوطنية في دولتنا الحبيبة الكويت، وذكر بأننا كمواطنين يجب أن نؤدي دورنا بالكامل اتجاه هذا الوطن وطن الأمن والأمان والاستقرار، واختتم كلمته بشكر مكتب العلاقات العامة على تنظيم حفل ومعرض رايات الوطن للسنة السابعة على التوالي، كما شكر الأقسام العلمية والمكاتب النوعية، والجهات الخارجية المشاركة في المعرض المصاحب للفعالية، سائلا الله التوفيق والنجاح للجميع.
وكانت هناك مشاركات خاصة من الأقسام العلمية حيث شارك قسم اللغة العربية بإلقاء قصيدة وطنية قدمها الدكتور حمود جلوي _ عضو هيئة تدريس بقسم اللغة العربية، وشارك قسم الأصول والإدارة التربوية بإلقاء خاطرة في حب الوطن من قبل عدد من الطلاب بإشراف من قبل د. سعاد نور _ عضو هيئة تدريس بقسم الأصول والإدارة التربوية، كما صاحب فقرات الحفل مشاركة لقسم التربية الموسيقية بتقديم فقرة غنائية شعبية وطنية بإشراف د. حسين عوض، ود. زينب حسين _ أعضاء هيئة تدريس بقسم التربية الموسيقية.
انتهت فقرات الحفل بإعلان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن أفضل قسم علمي ومكتب نوعي مشارك في معرض رايات الوطن 2023 من خلال التصويت وتقدمت شركة بصمة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بتقديم هدايا للفائزين، وقدم مكتب العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية دروع تذكارية، حيث حصل على المركز الأول قسم المناهج وطرق التدريس بعدد 1,145 صوت، والمركز الثاني قسم الأصول والإدارة التربوية بعدد 1,004 صوت، والمركز الثالث قسم التربية البدنية والرياضة بعدد 548 صوتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock