التطبيقي

‎اتحاد التطبيقي احتفى بتكريم كوكبة من الخريجات الجدد

  • بحضور مدير عام الهيئة وعدد من قيادييها

بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، ونائب المدير العام لشئون التخطيط والتنمية د. فاطمة الكندري، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. أحمد الخليفة، وعميد القبول والتسجيل د. رباح النجادة، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية، ولفيف من الاساتذة نظم اتحاد طلبة التطبيقي حفلا لتكريم عدد من الطالبات الخريجات للعام الدراسي 2017/2018 ، واقيم الحفل بفندق الريجنسي مساء الاثنين الموافق 25/6/2018 ، وحضر الحفل ذوي الطالبات المحتفى بهن وسط أجواء الفرح والسعادة بتخرج بناتهن، وكان عريفا للحفل الإعلامي ضاري البليهيس.

وفي كلمة لرئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد محمد العويمري خلال الحفل رحب فيها بمدير عام الهيئة د. علي المضف مثمنا حضوره الكريم للمشاركة في تكريم بناته الخريجات، كما شكر الحضور على تلبيتهم دعوة الاتحاد، معربا عن سعادته لمشاركة الخريجات فرحتهن في هذا اليوم الذي لا ينسى وهن يقطفن ثمرة جهودهن ومثابرتهن لإثبات الذات من خلال إنهاء دراستهن والاستعداد لخوض غمار سوق العمل.

وأكد العويمري حرص الاتحاد على مشاركة الخريجات تلك الفرحة إيمانا منه بأن هذا التكريم هو دافع آخر نحو الإبداع والعطاء في حياتهن العملية، وتمنى للخريجات حياة عملية ناجحة، مؤكدا أن الهيئة الإدارية للاتحاد وبالتعاون مع إدارات الهيئة المختلفة وعلى رأسها الإدارة العليا للهيئة لم يدخروا جهداً في دفع المسيرة الدراسية للطلبة وتذليل الصعاب أمامهم، من منطلق أن العلم هو أساس المجتمع الناجح والأمم القوية.

من جهتها باركت ممثلة لجان الطالبات بالاتحاد منيرة الخالدي لزميلاتها الخريجات، وتمنت لهن حياة سعيدة بعد التخرج وأن تكن عضوات نافعات للمجتمع ويساهمن في حمل لواء التطوير والمشاركة في بناء كويت المستقبل.

وقالت الخالدي أن يوم التخرج تختلط فيه مشاعر الخريجات من حيث نهاية المرحلة الدراسية واستقبال الحياة العملية والانخراط بسوق العمل لاستثمار ما اكتسبنه من دراسة ومعرفة ليكن خير سفراء لتمثيل الهيئة في سوق العمل، معتبرة أن هذا اليوم هو يوم جني ثمار الاجتهاد في تحصيل العلم الذي بدونه لا تقوم الأمم ولا ترتقي.

أما رئيس اللجنة العليا المنظمة للحفل سعود محمد بوجحوم فأوضح أن عدد الطالبات الخريجات اللاتي تم تكريمهن خلال الحفل بلغ ؟؟ خريجة وتمنى لهن حياة عملية موفقة وأن يقمن بتطبيق كل ما اكتسبنه خلال دراستهن بالهيئة، وتوجه بشكره وتقديره للجهات المشاركة بالحفل وهي بنك بوبيان، عيادة الاخصائية ريما حلب، سمارت لطب الأسنان، لافتا إلى أن تلك الجهات قامت بتوزيع هدايا مجانية على الخريجات وعروض وخصومات متميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock