التطبيقي

وزير الاعلام: هيئة (التعليم التطبيقي) تسهم في اثراء الفكر الاعلامي للمتحدثين الرسميين باسم الحكومة

  

الكويت – 1 – 2 (كونا) — ثمن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ما تقدمه (دورة المتحدث الرسمي للجهات الحكومية) التي تنظمها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من اسهام في اثراء الفكر الاعلامي للمتحدثين الاعلاميين بالجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ سلمان الحمود اليوم الأثنين بالمدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري ترافقه مدير ادارة العلاقات العامة بالهيئة فاطمة العازمي حيث دعا الاثري وزير الاعلام لحضور ختام فعاليات الدورة.

كما ألتقى الشيخ سلمان الحمود بالمدير العام والرئيس التنفيذي لشركة (أوريدو) للاتصالات الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني يرافقه وفد من الشركة اذ قدموا التهنئة بمناسبة الاعياد الوطنية لدولة الكويت وأغنية (رايح الكويت) كإهداء من الشركة للشعب الكويتي بمناسبة الاحتفالات الوطنية المجيدة.

وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن عظيم الشكر لهذه البادرة واصفا إياها بالتعبير الحقيقي عن وحدة الهدف والمصير المشترك الذي يربط دول وشعوب مجلس التعاون الخليجي.

وكتب كلمات الاغنية الشاعر ساهر ولحانها الفنان عبدالله القعود وهي من غناء كل من الفنان نبيل شعيل والفنان القطري فهد الكبيسي والتي تعكس كلماتها وحدة الشعوب الخليجية ومشاركتها دولة الكويت احتفالاتها الوطنية.

واستقبل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب في وقت لاحق نجمة الغناء الوطني الفنانة سناء الخراز التي اهدته كتيب (منازل الخير) الذي يتضمن عددا من نماذج التراث التقليدي الكويتي من الملابس والحلي.

وأثنى على الكتيب وما عرض به من نماذج تراثية كويتية قديمة مؤكدا دعمه لمثل هذه الأفكار التي تستهدف الحفاظ على التراث الكويتي الأصيل للوصول به الى الاجيال وما يمثله ذلك من تنمية روح الانتماء والولاء الثري للكويت العزيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock