التطبيقي

تدريس التطبيقي: أساتذة الهيئة مستمرون في العطاء وإنجازاتهم تثلج الصدور

 

123456789998765555

باركت للشمري والعنزي

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمد المري أن الإنجازات المتتالية لأعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة المختلفة دليل واضح على استمرارهم في العطاء وهو مصدر فخر واعتزاز لكافة منتسبي الهيئة.

وأوضح د. المري أن الرابطة تتقدم بخالص التهاني والتبريكات من زميلها عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التجارية د. بدر عطيه الشمري لحصوله على جائزة الانتاج العلمي عن العام 2014 التي تمنحها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي سنويا في عدة مجالات علمية متنوعة.

وأشار د. المري إلى أن الرابطة تتقدم كذلك بخالص تهانيها للزميل د. محمد ربيع العنزي لأبحاثة العلمية التي وصلت للعالمية حيث قامت مؤخرا دار النشر البريطانية العريقة Nature بنشر بحث علمي في إحدى مجلاتها العالمية المرموقة Scientific Reports للزميل العنزي، وقد تناول البحث المنشور تقنيةً مبتكرةً لتصنيع مجسات النانو عالية الكفاءة للكشف عن الحرائق والغازات السامة من خلال استشعار الأشعة فوق البنفسجية، وهو آخر ما توصل إليه الإنسان من طرق لتصنيع المواد والأجهزة، ولها تطبيقات مهمة في مجالات متعددة مثل الطاقة والطب والبيئة والمياه وغيرها.

وفي ختام تصريحه تمنى د. المري لزملائه أعضاء هيئة التدريس التوفيق والسداد نحو مزيدا من الانجازات العلمية المشرفة للهيئة وللكويت بشكل عام.

3421321


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock