التطبيقي

قسم الكمبيوتر في المعهد العالي للاتصالات و الملاحةأحتفى بمتفوقيه

تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م. حجرفالحجرف نظم المعهد العالي للاتصالات و الملاحة حفل تكريم متفوقين قسم الكمبيوتر وذلك على مسرح المعهد.

وبهذه المناسبة أكد م. الحجرف أن قسم الكمبيوتر حقق العديد من الإنجازات خلال الفترة السابقة وأهمها هو البدء في إجراءات الاعتماد الأكاديمي لبرامج القسم من “البورد الأمريكي للاعتماد الهندسي التكنولوجي”موضحا أن القسم خطى خطوات متقدمة في هذا المجال. وأيضا من ضمن الإنجازات تم اعتماد برنامج جديد وهو فني شبكات حاسب آلي وهو يعتبر من التخصصات النادرة المطلوبة في سوق العمل.

و هنأ م. الحجرف الطلبة والطالبات المحتفى بهم على هذا التفوق متمنيا لهم الاستمرار في النجاح والتقدم من أجل رد الجميل ولو بجزء بسيط للوطن. مشيرا إلى أن حب الوطن يكون عن طريق العمل المخلص الجاد. مقدما الشكر الجزيل لإدارة القسم و إدارة المعهد على حسن تنظيم الحفل.

من جانبهاأكدترئيس قسم الكمبيوتر م. دينا الغرير أن الطلبة والطالبات المتفوقين يستحقون هذا التكريم لما قاموا به من جهد ومثابرة خلال فترة الدراسة. موضحة أن التدريب له مكانة عالية في الوطن وذلك لما يحققه من تقدم وتطور للمجتمع. مشيرة أنلقسم الكمبيوتر حاليا 4 برامج تدريبيةوذلك بعد اعتماد برنامج فني شبكات حاسب آلي, وهذا ما جعل القسم يحقق جميع اهدافه الزمنية بكل اقتدار. مضيفة أن القسم يفتخر بحصوله على الموافقة المبدئية للبدء في إجراءات الاعتماد الأكاديمي, مقدمة الشكر الجزيل لفريق الاعتماد الاكاديمي في القسم خاصة ولأعضاء القسم كافة على جهودهم لتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتوفير هذا الاعتماد.

كما بينت م. الغرير أن القسم بدأ بتطبيق الاختبارات الالكترونية على بعض المواد, وأن هذه التجربة لاقت استحسان من الأعضاء و المتدربين. مقدمة الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل موصلة الشكر لنائب المدير العام لشئون التدريب م. حجرفالحجرف على رعايته للحفل ولمدير المعهد العالي للاتصالات و الملاحة عباس السماك على دعمه الدائم للقسم.

بدورها قالت الطالبة المتفوقة تهاني فجر أن التميز الحقيقي هو الاستفادة من العلم و المعرفة والثقافة و التي استطعنا كطلبة وطالبات متفوقين أن نحصل عليها في المعد العالي للاتصالات والملاحة من خلال اعضاء هيئة التدريب الذين لم يبخلوا علينا في تقديم المعلومات التي تساهم في تطوير و تقدم المتدربين. مقدمة الشكر لجميع الاساتذة في المعهد على عملهم الدؤوب اتجاه المتدربين.

 

 

234201511523420151141234201511422342015114323420151145

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock