التطبيقي

الصندوق الأهلي ينظم مسابقة الإرشاد الأكاديمي لكليات التطبيقي

234320151220

ينظم الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب مسابقة الإرشاد الأكاديمي لكليات الهيئة والتي يشرف عليها د. خالد أحمد الكندري من قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية الأساسية.

حول هذا الموضوع أوضح د. الكندري أن مسابقة الإرشاد الاكاديمي هي مسابقة تخص طلبة وطالبات كليات الهيئة الخمس والذي يصل عددهم حوالي 35800 طالبا مقيدا, مشيرا إلى أن الهدف من وراء إقامة هذه المسابقة هو خلق وعي للطلبة في مجال الإرشاد الاكاديمي, مما سيساهم في تقليل نسبة التعثر الدراسي, وأيضا تحفيز الطلبة على التفوق الدراسي.

وبين د. الكندري بأن المسابقة ستكون الكترونية مكونة من 21 سؤال في مجال الإرشاد الأكاديمي موجودة على موقع صفحة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الانترنت, وسوف تبدأ المسابقة من اليوم الأربعاء الموافق 25/3/2015 ولمدة أسبوعين حتى يوم الخميس الموافق 9/4/2015 , وسيتم اختيار عدد 10 فائزين من إجمالي المشاركين عن طريق القرعة. مقدما الشكر الجزيل للصندوق الأهلي على رعايتهم وتعاونهم لإنجاح هذه المسابقة.

من جانبه أكد مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان أن دور الصندوق هو دعم أي نشاط محفز ويرفع من جودة نقل المعرفة من الانشطة التعليمية, وهذه المسابقة تعتبر من الأنشطة النوعية التي تساهم في تعريف الطلبة على الإجراءات الإدارية التي تساعد في رفع التحصيل العلمي. موضحا أن المسابقة رصدت لها ميزانية لعشر فائزين, وأن السحب على أسماء الفائزين سيكون برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري يوم الثلاثاء الموافق 21/4/2015 وذلك بديوان عام الهيئة بمنطقة العديلية. مؤكدا أن هذه المسابقة تعتبر البداية لمشاريع قادمة تساهم في خلق وعي للطلبة في مجال الإرشاد الأكاديمي. متمنيا التوفيق لمثل هذه المشاريع التي من شأنها رفع المستوى المعرفي للطلبة وتطوير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock