قسم السلايدشوالتطبيقي

استقبال طلبات متدربي «التدقيق الجمركي» بـ «التطبيقي» حتى 15 الجاري

كشف مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. عباس السماك عن استمرار استقبال طلبات المتدربين الذين أنهوا الفصل التمهيدي بنجاح للالتحاق بتخصص التدقيق الجمركي في المعهد حتى الثلاثاء 15 الجاري.
وذكر السماك أن اعلان الالتحاق يخص المتدربين الذين أنهوا الفصل التمهيدي لا المستجدين، لافتاً إلى أن عدد الطلبة الذين يحق لهم التقديم هم 600 طالب وطالبة.
وأضاف السماك أن “اجراءات القبول في التخصص تستغرق وقتاً طويلاً، وتخضع للتدقيق من قبل الجهات الامنية واجتياز المقابلات الشخصية من قبل الادارة العامة للجمارك”.
وتابع: في حالة القبول سيكون الالتحاق ومباشرة الدراسة في المعهد اعتباراً من الفصل التدريبي الاول 2022-2023، وأما الطلبة الذين لم يتم قبولهم في التخصص بعد اجراء المقابلات الشخصية فسيتاح لهم تسجيل رغباتهم في تخصصات المعهد الاخرى في الفصل التدريبي الاول 2022-2023.
واستطرد: في حالة رغبة الادارة العامة للجمارك بطرح دورات جمركية خلال الفترة المقبلة، فإنّه تمَّ التنسيق مسبقا بين الادارة العامة للجمارك والمعهد وعمادة القبول والتسجيل في التطبيقي أن يكون عن طريق طرح إعلان مباشر للطلبة ليتم قبولهم دون الالتحاق بالفصل التمهيدي وليس كما هو متبع في السابق عبر اجتياز فصل تمهيدي بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock