جامعة الكويت

برنامج خاصا (للأشخاص ذوي الاعاقة)

كتبت : نورا الزيد

نظم مركز الاسرة للاستشارات النفسية و الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية و بالتعاون مع جمعية العلوم الاجتماعية و لجنة الاعاقة الطلابية و بترتيب من شركة فيجن اكاديمي و بمشاركة جمعية اولياء امور المعاقين برنامجا خاصا (للأشخاص ذوي الاعاقة) و ذلك خلال الفترة من 6-20 ابريل الجاري .

وذكرت رئيس مركز الاسرة للاستشارات النفسية و الاجتماعية د. امثال الحويلة ان البرنامج احتوى على ستة ورش علمية متنوعة قدمت للمتخصصين و للطلبة ولأولياء الامور المهتمين بالأشخاص ذوي الاعاقة ،منها ورشة المظاهر الانفعالية لأطفال التوحد و ورشة التعامل مع الاشخاص ذوي الاعاقة و ورشة التعامل مع الاطفال ذوي الاعاقة الذهنية و ورشة التعامل مع المسنين ذوي الاعاقة .

مضيفة ان الورش العلمية المتخصصة المقدمة و حسب اصداء و اراء الطلبة جاءت مفيدة جدا بهذا المجال سواء للمتخصصين بعلم النفس او لغير المتخصصين بشكل عام فهي تفيد الطلبة في التعامل مع حالات الاشخاص ذوي الاعاقة و تفيد كذلك اولياء امور .

و اشارت الحويلة الى ان هذه الورش تقام لاول مرة بجامعة الكويت في هذا التخصص و بهذا الكم و التنوع حيث انها شملت المسنين و الاطفال و جميع انواع الاعاقات المختلفة .

 

234201511441234201511442


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock