قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية الصحة العامة بجامعة الكويت تشارك ببرنامج تدريب الأبحاث الصيفي في معهد دسمان للسكري

 

أعلن القائم بأعمال رئيس قسم علم الأوبئة والإحصاء الحيوي في كلية الصحة العامة بجامعة الكويت د.وليد العلي عن قبول الطالبتين شدن الشمري وزهراء السمره ببرنامج التدريب للأبحاث الصيفي في معهد دسمان للسكري والذي يستمر لمدة شهرين.

وذكر د.العلي أن اختيار طالبتين من كلية الصحة العامة – للمقعدين المتاحين فقط ببرنامج الإحصاء الحيوي – من بين العديد من المتقدمين سواء من جامعة الكويت أو خارجها، يعد دليلاً ملموساً على مستوى وجودة التعليم الأكاديمي الذي تحرص عليه الكلية، مبيناً أن برنامج التدريب الذي يقدمه المعهد على مستوى عالٍ من الكفاءة ومن شأنه تطوير مهاراتهن البحثية والعملية.

وأوضح أن التدريب الصيفي عبارة عن الحضور بدوام كامل يشمل حضور الندوات والاجتماعات الدورية للباحثين، مضيفا أن هناك جلسات تدريبية في المختبر وإجراءات الجودة يعقبها التناوب على البنك الحيوي والمكتبة والمرافق الأساسية للبحوث، ومن ثم الإنضمام إلى إحدى وحدات الأبحاث للعمل على مشروع بحثي جاري ومحدد ومعتمد.

وفي الختام تقدم د.العلي بالشكر الجزيل لمعهد دسمان للسكري على إتاحته الفرصة لتدريب وتأهيل الطاقات الشبابية في مجال البحث الطبي الحيوي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock