قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

م. فارس العنزي: مشاركة 360 طالبا وطالبة في ملتقى”التاجر الصغير” للموسم الثالث

أكاديميا| خاص

قال المشرف العام لملتقى “التاجر الصغير” مدير إدارة المشروعات الصغيرة في برنامج إعادة الهيكلة المهندس فارس العنزي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الجهات المشاركة في ملتقى التاجر الصغير الموسم الثالث أن الملتقى يأتي بالتعاون مع وزارة التربية وشركة ديكم للتدريب والاستشارات، لافتا إلى أن الموسم الأول تم تطبيقه على مدارس منطقة العاصمة التعليمية للمرحلة المتوسطة والثانوية بنين وبنات والذي تكلل بنجاح باهر مما شجع على إقامة الموسم الثاني على المناطق التعليمية لجميع محافظات دولة الكويت.

وأشار م. العنزي الى أنه سيتم إشراك مدارس التعليم الخاص ومدارس التربية لذوي الاحتياجات الخاصة في الموسم الثالث، لافتاً إلى أن ملتقى التاجر الصغير يهدف إلى غرس قيم العمل وروح المبادرة في الأجيال الجديدة في فن ريادة العمل الحر والمشاريع الصغيرة، وتنمية مفاهيم حب العمل الحر وتشجيع الطلبة والطالبات من المرحلة المتوسطة والثانوية لإقامة مشاريعهم.

ولفت م. العنزي إلى مشاركة 360 طالبا وطالبة في الملتقى وتقديم ورش عمل تخصصية لهم لصقل مهاراتهم وقدراتهم وسيكون ذلك في جو تنافسي ومن ثم عرض مشاريعهم على لجنة تحكيمية واختيار الافضل.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock