جامعة الكويت

مكتب المدير الإداري في كلية العلوم بجامعة الكويت يختتم الورشة التدريبية لمشروع التأهيل والحصول على شهادة نظام الجودة الإدارية

 

     بالتعاون مع الشركة العامة لفحص ومعاينة البضائع لكافة الموظفين الإداريين في الأقسام الإدارية التابعة لمكتب المدير الإداري في كلية العلوم بجامعة الكويت، اختتم مكتب المدير الإداري ورشة عمل تدريبية لمشروع تأهيل وحصول المكتب على شهادة نظام الجودة الإدارية، وذلك بحضور المدير الإداري يوسف محمود العسعوسي ومساعد المدير الإداري إيمان صالح الخراشي ورؤساء الأقسام الإدارية والموظفين الإداريين.

   والجدير بالذكر أن الورشة جاءت للتعريف بمبادئ ومعايير نظام إدارة الجودة للارتقاء بعمليات التشغيل الإدارية بمواصفات تخصصيه عالمية لرفع مستوى الأداء الإداري والخدمة المقدمة لكافة منتسبي كلية العلوم بما يلبى بشكل قياسي تنفيذ الاختصاصات والمسؤوليات التنظيمية والأكاديمية والإدارية لكلية العلوم وتحقيق طموحات الجميع.

     وبدوره أضاف العسعوسي بأن مكتب المدير الإداري لكلية العلوم قد عمل وفق هذا التسلسل التطويري لأنشطة وأعمال مراكز العمل الأساسية في الكلية بالشكل الذي أمكن من إنجاز التأهل للحصول علىشهادة الأيزو ” .

     ومن جانب آخر أشار العسعوسي أن الحصول على نظام إدارة الجودة الأيزو لمكتب المدير الإداري هو بداية وجزء من خطة نأمل من خلالها تطبيق نظام إدارة الجودة على مستوى جميع مراكز العمل بالكلية، وعلى الأنظمة المطبقة فيها سواء الإدارية أو الفنية والسلامة المختبرية. 

    وفي الختام بين العسعوسي أن عملية التطوير الإداري هي عملية مستمرة في كلية العلوم بالشكل الذي سينعكس بشكل متميز على كافة منتسبي الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock